السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"سراج" يكشف تفاصيل شهادة الأهلي في الإدارة الرياضية

محمد سراج الدين
رياضة
محمد سراج الدين
الأحد 11/أبريل/2021 - 01:36 م

كشف المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تفاصيل محتوى شهادة الأهلي في الإدارة الرياضية، والتي تم الإعلان عنها اليوم في مؤتمر صحفي محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ومعه رئيس الجامعة الأمريكية فرانسيس ريتشارد وني.
 

وقال سراج الدين، في تصريحات صحفية بالمؤتمر الصحفي: "هدفنا من البداية في العمل على البرنامج التعليمي وشهادة الأهلي في الإدارة الرياضية، وفقا لتوجيهات الكابتن محمود الخطيب ومجلس لإدارة، في إطار دور الأهلي المجتمعي نحو أعضائه وجماهيره، وكل فئات المجتمع المصري".

وأشار إلى أن شهادة الأهلي في الإدارة الرياضية، تعتبر إضافة للمجتمع المصري بشكل عام، من خلال محتوى تعليمي تمتد مواده في التسويق والرعاية الرياضية واللوائح، وتنظيم الأحداث الرياضية وعلم النفس والأخلاق الرياضية، وهي المادة التي اقترحها الكابتن محمود الخطيب لتعظيم هذا الجانب في البرنامج التعليمي. 

وأكد أن المحتوى التعليمي سيكون مدته  30 ساعة للدارسين في شهادة الأهلي الرياضية لمدة شهر ونصف، وسيكون هناك زيارات ومعايشات  للدارسين في النادي الأهلي وداخل إداراته. 
 

وأوضح سراج الدين أن هناك عائدا استثماريا واضحا للنادي، ولكن مع الحفاظ على تأكيد الكابتن محمود الخطيب بالتفكير في تقديم الدعم للدارسين من أبناء النادي الأهلي؛ سواء أعضاء أو عاملين أو جماهير أهلاوية بتخفيض يتيح لهم الحصول على شهادة الأهلي للتعليم الرياضي. 
 

واختتم سراج الدين حديثه معتبرا أن بروتوكول المشروع التعليمي بين النادي الأهلي والجامعة الأمريكية، هو شراكة تاريخية بين مؤسستين لهما باع في كل المجالات لأكثر من 100 سنة، مؤكدا أن شهادة الإدارة الرياضية تشمل كل جوانب الرياضة التي يحتاجها أي عنصر لتطوير العمل الرياضي وصناعته كعنصر مهم في الاقتصاد.

الزمالك يعلن تقديم احتجاج إلى "كاف" بشأن مباراة الترجي والمولودية

تابع مواقعنا