الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس عاطلين بتهمة حيازة 90 طربة حشيش في الإسكندرية

المضبوطات
محافظات
المضبوطات
الأحد 11/أبريل/2021 - 01:37 م

قررت النيابة العامة، في محافظة الإسكندرية، حبس عاطلين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة حيازة 90 طربة حشيش، كما أمرت باستعجال تحريات المباحث عن الواقعة وطلب تقرير لجنة الفحص عن المضبوطات والتحفظ عليها.

وكان ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات، ألقت القبض على عاطلين، لهما معلومات جنائية ومسجلين بتهمة الاتجار فى المخدرات. 

بدأت الواقعة بتلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بورود معلومات سرية تفيد قيام كلا المتهمين بممارسة نشاطًا واسعًا فى الاتجار فى المخدرات. 

وأفاد تقرير صادر عن الإدارة العام لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة وبالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم رصد تشكيل عصابى مكون من عاطلين "لهما معلومات جنائية"، مقيمان بمحافظة الإسكندرية تخصص نشاطهما الإجرامى فى الإتجار بمخدر الحشيش بكميات كبيرة وترويجه على عملائهما، متخذان من دائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين متلبسين وبحوزتهما 90 طربة لمخدر الحشيش، ومبلغ مالى  و2 هاتف محمول، وبمواجهتهما إعترفا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه.  قُدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطات بنحو 630 ألف جنيه تقريباً.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات وأصدرت قرارها بحبس المتهمين.

تابع مواقعنا