الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أدعية العشر الأوائل من رمضان

الدعاء في شهر رمضان
كايرو لايت
الدعاء في شهر رمضان
الأحد 11/أبريل/2021 - 01:09 م

نقبل على أهم شهر من شهور السنة، وهو شهر رمضان المبارك، ففيه تزيد الطاعات وتغفر الذنوب ولا سيما في أعظم ليلة من ليالي السنة، ألا وهي ليلة القدر التي هي خير من ألف شهر وهي الليلة التي تتنزل فيها الملائكة وتبقى حتى مطلع الفجر.

أدعية العشر الأوائل من رمضان

أدعية العشر الأوائل من رمضان

 دعاء اليوم الأول من رمضان:

 اللَّهُمَّ اجْعَلْ صِيامِي فِيْهِ صِيامَ الصَّائِمِينَ، وَقِيامِي فِيْهِ قِيامَ القائِمِينَ، وَنَبِّهْنِي فِيْهِ عَنْ نَوْمَةِ الغافِلِينَ، وَهَبْ لِي جُرْمِي فِيهِ ياإِلهَ العالَمِينَ، وَاعْفُ عَنِّي ياعافِيا عَنِ المُجْرِمِينَ

دعاء اليوم الثاني من رمضان:

 اللهم أجعل لي فيه نصيباً من رحمتك الواسعة، وأهدني فيه لبراهينك الساطعة، وخذ بناصيتي إلى مرضاتك الجامعة، بمحبتك يا أمل المشتاقين.

دعاء اليوم الثالث من رمضان:

اللهم نبهني فيه لبركات أسحاره، ونور قلبي بضياء أنواره، وخذ بكل أعضائي إلى إتباع أثاره بنورك يا منور قلوب العارفين.

دعاء اليوم الرابع من رمضان:

 اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي فِيْهِ مِنْ المُتَوَكِّلِينَ عَلَيْكَ، وَاجْعَلْنِي فِيْهِ مِنْ الفائِزِينَ لَدَيْكَ، وَاجْعَلْنِي فِيْهِ مِنْ المُقَرَّبِينَ إِلَيْكَ، بِإحْسانِكَ ياغايَةَ الطَّالِبِينَ.

دعاء اليوم الخامس من رمضان:

اللهم أهدني فيه لصالح الأعمال، وأقض لي فيه الحوائج والآمال يا من لا يحتاج إلى التفسير والسؤال، يا عالماً بما في صدور العالمين.

أدعية العشر الأوائل من رمضان

دعاء اليوم السادس من رمضان:

 اللهم اجعل رمضان هذه السنة نهاية كل أحزانا وبداية أفراحنا، اللهم بلغنا وأهلنا والمسلمين رمضان وبارك لنا فيه برحمتك يا كريم يا جواد يا أرحم الراحمين وصل اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

دعاء اليوم السابع من رمضان:

 اللَّهُمَّ لاتَخْذُلْنِي فِيْهِ لِتَعَرُّضِ مَعْصِيَتِكَ، وَلا تَضْرِبْنِي بِسِياطِ نَقْمَتِكَ، وَزَحْزِحْنِيِ فِيْهِ مِنْ مُوجِباتِ سَخَطِكَ، بِمَنِّكَ وَأَيادِيكَ يامُنْتَهى رَغْبَةِ الرَّاغِبِينَ.

دعاء اليوم الثامن من رمضان:

نسأل الله أن يجعله علينا خير شهر وبركة وأن يمن علينا بالخير وأن يغفر ذنوبنا كاملة وأن يوفقنا إلى صيامه وقيامه .

دعاء اليوم التاسع من رمضان:

 اللَّهُمَّ لا تَخْذُلْنِي فِيْهِ لِتَعَرُّضِ مَعْصِيَتِكَ، وَلا تَضْرِبْنِي بِسِياطِ نَقْمَتِكَ، وَزَحْزِحْنِيِ فِيْهِ مِنْ مُوجِباتِ سَخَطِكَ، بِمَنِّكَ وَأَيادِيكَ يا مُنْتَهى رَغْبَةِ الرَّاغِبِينَ.

دعاء اليوم العاشر من رمضان:

اللَّهُمَّ أَعِنِّي فِيْهِ عَلى صِيامِهِ وَقِيامِهِ، وَجَنِّبْنِي فِيْهِ مِنْ هَفَواتِهِ وَآثامِهِ، وَارْزُقْنِي فِيْهِ ذِكْرَكَ بِدَوامِهِ، بِتَوْفِيقِكَ يا هادِيَ المُضِلِّينَ.

أدعية العشر الأوائل من رمضان

 

تابع مواقعنا