الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة بنها تنظم حفلًا موسيقيًا افتراضيًا مع جامعة وسط الصين بالعبور (صور)

جامعة بنها بالعبور
محافظات
جامعة بنها بالعبور
الأحد 11/أبريل/2021 - 01:05 م

افتتح  الدكتور كريم الدش المدير الأكاديمى لحرم جامعة بنها بالعبور، و الدكتورحازم عليوة نائب المدير الأكاديمى الحفل الموسيقى  لفريق جامعة بنها للموسيقى  والكورال بالاشتراك مع جامعة وسط الصين.

تم تنظيم الحفل أونلاين بقاعة حسام العطار بالعبور، وحضر الحفل أونلاين من الجانب الصينى نائب رئيس جامعة وسط الصين ولفيف من أعضاء السفارة الصينية بالقاهرة ، وعلى الجانب الآخر حضر الحفل بالعبور الدكتور خالد عيسوى منسق عام الانشطة الطلابية والدكتور مصبح الكحيلى مدير عام رعاية الشباب  ومجموعة كبيرة من طلاب جامعة بنها.

أكد د ناصر الجيزاوى أن الحفل يهدف إلى تعميق علاقات الصداقة المتينة التى تربط جامعة بنها بالعديد من الجامعات الصينية التى تتابع الحفل أونلاين من الصين ، كما أن الحفلات من هذا النوع تفتح الباب لطلابنا للتعرف على ثقافات الشعوب الصديقة ، وأضاف أن جامعة بنها تولى إهتماما كبيرا للأنشطة الطلابية فى المجال التعليمى والثقافى والفنى والرياضى. 

ومن جانبه أكد الدكتور تامر سمير إن هذا الحفل قد تم تنظيمه من قبل الادارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة مع ادارة العبور فى حرم العبور نهاية عام 2019ولاقى حضورا جماهيريا واسعا وأن جائحة الكورونا لم تثنينا هذا العام عن تنظيمه مع جامعة صينية أخرى مع مراعاة كافة الإجراءات الإحترازية من أجل حفل راقى وآمن. 

أبدى الطلاب الحاضرون سعادتهم بالاحتفالية وطالبوا تكرار الفعاليات الطلابية التى تتعلق بالتبادل الطلابى وتبادل الثقافات.

تابع مواقعنا