الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة 100 حالة إشغال من شوارع مدينة الفشن ببني سويف (صور)

جانب من الحملة
محافظات
جانب من الحملة
الأحد 11/أبريل/2021 - 01:14 م

قال المهندس محمود شاهين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن ببني سويف، إن الوحدة نفذت حملة إشغالات مكبرة في شوارع المدينة، تم خلالها رفع أكثر من 100 حالة إشغالات طريق من قبل الباعة الجائلين والمقاهي، وبروز المحلات، والأسواق العشوائية، والإعلانات غير المرخصة بشارع الجيش.

 وأضاف أنه تم متابعة سوق الفشن الأسبوعي وتيسير حركة المرور أمام المارة والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية، وتم المرور على مستشفى الفشن المركزي لمتابعة سير العمل والمرور خلال الفترة المسائية لمتابعة التزام أصحاب المنشآت التجارية بمواعيد الغلق الرسمية.


وأشار شاهين إلى أن الوحدة المحلية تقوم حاليا بأعمال تجميل مدخل قرية الفنت بالجداريات وتوسعته وتشجيرة، كما يتم تمهيد طريق بني صالح وشوارع قرية الجفادون علاوة على رفع كفاءة الطرق العامة والميادين والشوارع الرئيسية والداخلية بالمناطق السكنية.


في حين واصلت الوحدة المحلية حملاتها اليومية للنظافة، إذ تم رفع 55 طن قمامة ومخلفات من الحي البحري والقبلي للمدينة وشارع سعد زغلول وشارع الجيش وطراد النيل وكورنيش الإبراهيمية، مع التخلص الآمن من تلك النفايات بنقلها إلى مصنع إعادة التدوير بمركز سمسطا جنوب غرب بني سويف.

يأتي ذلك في إطار تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف بالمتابعة الميدانية، وتكثيف حملات النظافة اليومية في شوارع المدن الرئيسية والفرعية، ورفع المخلفات والقمامة من القرى والميادين والمناطق السكنية، ومتابعة تنفيذ القرارات الوزارية، فيما يخص مواعيد فتح وغلق المحال التجارية وفيروس كورونا وإجراءاته الوقائية، وإزالة مخالفات البناء في المهد.


 

تابع مواقعنا