السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 570 مخالفة تموينية بأسواق سوهاج قبل رمضان

وكيل تموين سوهاج
محافظات
وكيل تموين سوهاج
الأحد 11/أبريل/2021 - 01:09 م

كشف المهندس محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين بسوهاج، أنه تم ضبط 489 مخالفة تموينية للمخابز خلال أسبوع، جاءت ما بين نقص وزن، ومواصفات، وتهريب، وتجميع، وتوقف، وتصرف، وعدم انتظام سجلات، وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، وعدم إعطاء بون صرف، ومواصفات، وعدم نظافة، وغلق المخبز، وعدم حمل شهادة صحية، وامتناع عن البيع، وتجميع دقيق.

يأتي ذلك خلال تنفيذ الأجهزة الرقابية بالمديرية والإدارات التموينية بالمحافظة حملات لمعاقبة المخالفين.


وأضاف “إبراهيم” في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه تم ضبط 80 مخالفة بالمرور على الأسواق، تنوعت ما بين لحوم فاسدة، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، ومحلات بدون ترخيص، ومواد بترولية، وسلع مجهولة المصدر، وانتهاء صلاحية وغش تجاري، وعدم إعلان عن الأسعار، وبيع بأعلى من السعر المحدد، وتجار تموين.

كما استكملت الحملة أيضًا أعمالها واستطاعت الأجهزة الرقابية بمديرية التموين بسوهاج، من ضبط‏ 570 مخالفة تموينية خلال المرور علي المخابز والأسواق والمنشآت التموينية بالمحافظة .



الجدير بالذكر أنهت محافظة سوهاج استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث جهزت 7 معارض "أهلا رمضان" في المحافظة بخلاف المعارض  بالمدن الفرعية، لطرح السلع الرمضانية بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى مشاركة مبادرة كلنا واحد والغرفة التجارية والمحال الكبرى والشركة المصرية لتجارة الجملة.

تابع مواقعنا