الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهور تركي آل الشيخ في كواليس برنامج رامز جلال الجديد (شاهد)

رامز جلال وتركي آل
فن
رامز جلال وتركي آل شيخ
الأحد 11/أبريل/2021 - 01:53 م

طرح المستشار تركي آل شيخ البرومو الدعائي الأول لـ برنامج رامز جلال الجديد "رامز عقله طار"، والذي يقدمه محترف المقالب في المشاهير، عبر قناة أم بي سي مصر، تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية.

وظهر في برومو برنامج رامز جلال المستشار تركي آل الشيخ من داخل أحد الملاهي الألعاب في المملكة العربية السعودية، وذلك من داخل غرفة التحكم والمراقبة التي يشاهد فيها رامز الضيوف فور دخولهم موقع “المقالب”، وقال الفنان: “لأول مرة من غرفة الأسرار معانا معالي المستشار مع رامز اللي عقله طار” وبالإضافة إلى أن آل الشيخ ظهر بداخل مدينة ملاهي كبيرة وتجولوا معاً بداخلها.

وينتمي برنامج "رامز عقله طار" لنوعية برامج المقالب، حيث أعتاد رامز على استضافة النجوم في برنامجه ويقوم بعمل مقلب فيهم أما عن تفاصيل البرنامج، فمن المقرر طرحه خلال الأيا المقبلة لينافس به رامز في الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

فكرة برنامج “رامز عقله طار”

وتأتي فكرة برنامج رامز جلال الجديد أنه يدور داخل مدينة ملاهي في المملكة العربية السعودية، ويتم إقناع الضيوف بالتصوير داخله، وبعد ذلك يبدأ المقلب، والذي ينتهي بظهور رامز جلال. 

ضيوف برنامج “رامز عقلة طار”

وانتهى عدد من النجوم من تصوير حلقاتهم في برنامج رامز جلال ومن بين هؤلاء النجوم، الفنان أحمد سعد وويزو وسمية الخشاب، كما سيكون هناك مجموعة من نجوم كرة القدم منهم: محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك وقفشة ومحمد هاني ومروان محسن وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

وسبق كشف الفنان رامز جلال الملصق الدعائي لبرنامجه الجديد "رامز عقله طار"، لينضم هذا البرنامج لسلسلة برامجه للمقالب التي يحرص على أن يقدمها كل عام من شهر رمضان.

وشوق رامز جمهوره للبرنامج، من خلال نشره صورة البوستر الدعائي، عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها قائلًا: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلِّ وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم.. والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. قريبًا إن شاء الله رمضان 2021".

وقدم رامز مجموعة كبيرة من برامج المقالب التي نالت على إعجاب الكثير من جمهوره ومتابعيه، حيث أصبع علامة أساسية في تقديم برامج المقالب، وكانت من ابرز هذه البرامج برنامج “رامز مجنون رسمي”، “رامز بيلعب بالنار”، “رامز ثعلب الصحراء”، “رامز واكل الجو”، ويعتمد رامز خلال هذا العام على فريق عمل برنامجه السابق، باختلاف مخرج عمل البرنامج الذي جرى تغييره ذلك العام.

تابع مواقعنا