الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد رسمي من الزمالك بعد تأهل الترجي رفقة مولودية الجزائر

عماد عبد العزيز
رياضة
عماد عبد العزيز
الأحد 11/أبريل/2021 - 01:51 م

تحركت إدارة الزمالك سريعا مجرد انتهاء مباراة فريقها مع تونجيت السنغالي وايضا مباراة الترجي التونسي والمولودية الجزائري من أجل الدفاع عن حقوق الفريق الأبيض بعد المنظر الذي ظهر به الفريق التونسي والجزائري وعدم وجود "فير بلاي " في المباراة مؤكدين أن ماحدث كان أشبه بإتفاق من أجل خروج الزمالك من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك يحتاج للفوز على الفريق السنغالي وايضا فوز الترجي التونسي علي الفريق الجزائري ولكن ماحدث هو اتفاق بين الفريقين من أجل التأهل وإزاحة الزمالك خارج البطولة الأفريقية خاصة وأن الزمالك هو المرشح الاقوى لولا سوء الحظ الذي صادفه في بداية المباريات.

شكوي الزمالك الكاف

تحرك الزمالك جاء عن طريق تجميع كافة الأدلة والفيديوهات التي تثبت حالة التراخي التي لعب لها الترجي وتحديدا في الشوط الثاني وان الأمور كانت أشبه بإتفاق بين الفريقين من أجل إنهاء المباراة بالتعادل الإيجابي لإزاحة الزمالك من البطولة الأفريقية وأن ماحدث عار علي المرة الأفريقية وفساد يجب أن يكون له حل لانه يضيع مجهود فرق في البطولة ويجب أن يكون هناك موقف من الاتحاد الافريقي.

مباراة الترجي التونسي ومولودية الجزائر

واستعان الزمالك بكل علاقاته في الاتحاد الافريقي لإثبات جدية الشكوي من ناحية ومن ناحية أخري استعان لهاني أبوريدة من أجل الحصول على حقوق الزمالك وليس أكثر من حقه في الشكوي التي تقدم بها.

رد الاتحاد الافريقي علي الشكوي

 رايمونت هاك رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تحدث في وسائل الإعلام منذ قليل ، بشأن التحقيق في الشكوي المقدمة من قبل الزمالك، ضد مولودية الجزائر والترجي التونسي، والتلاعب في نتيجة المباراة مؤكدا أن  لجنة الانضباط، تدخل في المشاكل التي تلعب في البطولات الإفريقية المختلفة، وتخضع للوائح وانضباط تابعة للاتحاد الإفريقي، وناخذ بتقرير مراقب المباراة".

واضاف هاك أن اللجنة لديها السلطة في فتح تحقيق، بشأن أي شيء لم يرصد في تقرير المراقب، وهناك شيء ما ليس صحيح، ولا بد من توفير ادلة قاطعة، في تلك الحادثة مؤكدا أن اللجنة ستنظر في احتجاج الزمالك على مباراة مولودية الجزائر والترجي، ولديهم  صلاحيات إعادة المباريات او وقف نشاط اذا ثبت أمور غير قانونية، قام بها الفريقين خلال اللقاء، وعلى الزمالك تقديم كافة الأدلة.

اقرأ ايضًا| جمال حمزة : لابد من إجراء انتخابات مبكرة في نادي الزمالك

تابع مواقعنا