الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عائشة بن أحمد عن لقائها بالرئيس التونسي قيس سعيد: "لم يفته التواصل مع جاليتنا"

عائشة بن أحمد
فن
عائشة بن أحمد
الأحد 11/أبريل/2021 - 02:02 م

أعربت الفنانة عائشة بن أحمد، عن سعادتها بلقاء الرئيس التونسي قيس سعيد، داخل السفارة التونسية بالقاهرة، على خلفية لقائه بالرئيس عبدالفتاح السيسي.

ونشرت عائشة صورة لها مع الرئيس التونسي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت قائلة: "بالسفارة التونسية بمصر كان لنا لقاء كله مودة وعفوية من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد الذي لم يفته التواصل مع جاليتنا ولفتة كريمة خاصة بالفنانين المتواجدين هناك فكل الشكر والامتنان".

عائشة بن أحمد تشارك في “لعبة نيوتن”

ومن ناحية أخرى، تشارك الفنانة عائشة بن أحمد في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل "لعبة نيوتن"، التي تلعب بطولته الفنانة منى زكي ومحمد ممدوح، وقالت عائشة بن أحمد، في بيان لها، إنها محظوظة بهذه التجربة، مشيرة إلى أن المسلسل ينتمي للدراما الاجتماعية الرومانسية في إطار من التشويق والإثار. 

وكشفت بن أحمد أن دورها في المسلسل ينسجم مع طريقة اختيارها للأدوار في ألا تكون عشوائية، لافتة إلى أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا وقت عرضه؛ نظرا لموضوعه المختلف وقصته المشوقة التي حمستها على المشاركة فيه.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، بعد قصة حب بينهما، وصارت حديث الجميع من حولهما، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، وتبتعد عن المشكلات التي تواجهها، وتقرر السفر للخارج.

ومسلسل "لعبة نيوتن" بطولة الفنانة منى زكي، ومن المقرر طرحه في المراثون الرمضاني المقبل 2021، يشارك فيه عدد من النجوم أبرزهم: الفنان محمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وحنان يوسف، ومحمد التاجي ومن تأليف وإخراج تامر محسن.

تابع مواقعنا