الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بطريرك الكاثوليك يهنئ السيسي والشعب المصري بمناسبة شهر رمضان

الأنبا إبراهيم اسحق
تقارير وتحقيقات
الأنبا إبراهيم اسحق بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك
الأحد 11/أبريل/2021 - 02:40 م

هنأ الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقيادات الدولة، وجموع الشعب المصري، بمناسبة بداية شهر رمضان المبارك.


ونصت التهنئة على: "باسم مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، وكل المؤسسات والهيئات الكاثوليكية، وبالأصالة عن نفسي، نهنئ السيد رئيس الجمهورية، وقيادات الدولة، وشعب مصر، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، ونطلب من الله القدير أن تكون هذه المناسبة ملؤها السلام والرخاء لكل شعبنا الحبيب. حفظ الله مصر وشعبها الحبيب".
 

وكانت دار الإفتاء المصرية أعلنت عن استطلاع هلال شهر رمضان الكريم، اليوم، في احتفالية كبرى مع مراعاة الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بمركز مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر.

وقالت دار الإفتاء المصرية، في منشور لها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه سيجرى عمل بث مباشر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مردفة: “ساعات قلائل ويعلن مفتي الجمهورية نتيجة استطلاع هلال شهر رمضان في احتفالية كبرى، وسيجرى عمل بث مباشر على الصفحة. تابعونا”. 

تابع مواقعنا