الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعديلات في مواعيد عمل المخابز البلدية بالإسكندرية خلال شهر رمضان.. تعرف عليها

مخبز بلدي
محافظات
مخبز بلدي
الأحد 11/أبريل/2021 - 03:35 م

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية برئاسة محمد سعد الله، وكيل الوزارة، تعديل مواعيد تشغيل المخابز البلدية.

وجاءت المواعيد الجديدة التي تم الإعلان عنها، أنها ستكون من الساعة الثامنة صباحا حتى الخامسة مساءً خلال الشهر الكريم، فيما تستمر بعض المخابز في المناطق المزدحمة بالسكان بالعمل حتى 9 مساءً.

 

وأكد وكيل التموين، تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية تتبعها غرف عمليات فرعية بالإدارات التموينية الفرعية؛ لمتابعة الموقف التمويني والأنشطة التموينية المختلفة ومراقبة الأسواق، وسيتم تكثيف الحملات التموينية على جميع الأنشطة والأسواق صباحية ومسائية.

فيما تشن مديرية التموين حملات رقابية علي المخابز البلدية، حيث حررت عددًا من المحاضر أبرزها ما يخص المخابز البلدية التي تنقص من وزن رغيف الخبز، بالإضافة إلى حملات على المخابز السياحية التي لا تحمل تراخيص، فضلا عن محاضر عدم حمل شهادات صحية، بالإضافة إلى بيع الدقيق المدعم في السوق السوداء، أو سد عجز الدقيق من خلال شراء دقيق من مناطق أخرى.

وكذلك تم طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية والتموينية والسلع المرتبطة بالشهر الفضيل من بلح وتمور والياميش بأنواعه وبجودة عالية وأسعار تنافسية تقل عن مثيلتها بالأسواق من 15 إلى 35%، في منافذ المجمعات الاستهلاكية التي تقارب فروعها 200 منفذ، وكذلك اشتراك منافذ مشروع جمعيتى لأول مرة، وبلغت 50 منفذًا وكذلك 14 سوبر ماركت وسلاسل تجارية كبيرة.

 

تابع مواقعنا