الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديمبلي: جريزمان توقع فقدان أتلتيكو مدريد للنقاط

ديمبلي
رياضة
ديمبلي
الأحد 11/أبريل/2021 - 03:43 م

تحدث الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح فريق برشلونة، في مقابلة مع شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، تم تصويرها قبل الكلاسيكو، عن الفرق بين فترته في بوروسيا دورتموند وبرشلونة حالياً، وكشف عن مدربه المفضل، وتجديده التعاقد مع العملاق الكتالوني.

وقال ديمبلي في المقابلة: "حلمي كان اللعب مع البارسا، والمنافسة على الألقاب أنا بحال أفضل هذا الموسم، مع نمط الحياة الجديد".

وأضاف: "الأمور كانت رائعة في بوروسيا دورتموتد، بفضل أوبامايانج الذي عاملني بشكل رائع هناك، ولا يمكنك الحديث عن نمط الحياة وأنت في البارسا لمدة 4 سنوات، بسبب نمط الحياة الجديد أصبحت إصاباتي أقل".

وعن مدربه المفضل قال: "توماس توخيل هو مدربي المفضل، فمع توخيل كنت ألعب أكثر على الجبهة اليمنى، ثم بدأت ألعب في العمق كرقم 10، كان دائما يقول لي، انتظر في ذلك الموقع من الملعب كأنك تحتسي قهوتك، والكرة ستأتي إليك".

وأكمل:" ليو ميسي يمنح الثقة للاعبين الشباب، خصوصا أن هناك الكثير منهم هذا الموسم، إنه يمنحني نصائح يساعدني بها، ففي غرفة الملابس يلقبونني بصامويل إيتو".

وواصل: "أحاول اللعب في العمق أكثر لمنح المساحة لميسي وجريزمان، وحينما يمسك ميسي الكرة، يجب عليك أن تكون جاهز للركض".

وحول تجديد تعاقده مع برشلونة قال: "لا أعلم لحد الآن، لا توجد أي محادثات مع الإدارة، أنا سعيد هنا في البارسا، وسنرى ما سيحدث".

وأتم: "حينما كنا بفارق 11 نقطة عن أتليتيكو، جريزمان قال لنا في غرفة الملابس، أتلتيكو مدريد سيفقد نقاطا، سترون، واليوم نحن بفارق نقطة عنهم".

هاني أبو ريدة لتريزيجيه: "هترجع أقوى من الأول"

أحمد شوبير يدعم تريزيجيه بعد إصابته بالرباط الصليبي

تابع مواقعنا