الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن "ضل راجل".. قصة حب ياسر جلال وزوجته القعيدة في رمضان

مسلسل ضل راجل في
فن
مسلسل "ضل راجل" في رمضان 2021
الأحد 11/أبريل/2021 - 04:58 م

ينافس ياسر جلال في مارثون دراما رمضان 2021، بمسلسله الجديد الذي يعرض على شاشة التليفزيون المصري، وهو أحد الأعمال التي تنتمي إلي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية والشعبية، ويقدم قضية في منتهى الأهمية.

أبطال مسلسل "ضل راجل"

"ضل راجل" من بطولة الفنان ياسر جلال، والفنانة ونرمين الفقي، وهو أول عمل درامي يجمعهما، بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم نور اللبنانية، محمود عبدالمغني، رنا رئيس، محمد يسري، إنعام سالوسة، محمد عادل، أحمد منير، عصام السقا، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

أحداث مسلسل "ضل راجل"

تدور أحداث المسلسل حول نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية والشعبية في إطار تشويقي، ويناقش العديد من الصراعات والمشكلات المتعلقة بالقضايا الاجتماعية المختلفة، ومعظم أحداثه تدور في المناطق الشعبية، واحتفظ أبطال المسلسل وصناعه بتفاصيل العمل ولم يكشفوا عنها.

لكن الفنان ياسر جلال كشف مؤخرا في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" مع لبنى عسل، وقال إن العمل يتناول قصة حب بين راجل وزوجته القعيدة، وتظهر الأحداث إلى أي مدى يحب هذا الراجل زوجته بشدة ويراعيها.

وحول العمل قال ياسر جلال: قرأت 50 مسلسلا لكي اختار "ضل راجل" فبعد نجاح مسلسلي "الفتوة" لم أذق طعم النوم وكنت أفكر كثيرا فيما سوف اقدمه بعد ذلك، وأشعر براحة كثيرة مع هذه القصة لأنها مكتوبة بشكل مميز.

برومو "ضل راجل"

وسبق وطرح المنتج تامر مرسي برومو المسلسل، ويظهر فيه ياسر جلال الذي يتعرض للكثير من المشاكل، والأزمات وظهر من خلال البرومو معاناته مع ابنته التي يتم الاعتداء عليها، ويتم نقلها إلي المستشفى، وتصاحبه نرمين الفقين ونور اللبنانية، ويظهر في البرومو بعض من نجوم المسلسل، ويبحث ياسر خلال الأحداث عن حق ابنته.

قنوات عرض "ضل راجل"

ويعرض مسلسل "ضل راجل" عبر شاشة قنوات "الحياة"، و"الحياة دراما"، و"منصة watchit"، و"شاهد VIP ".

ويقدم الفنان أحمد سعد الأغنية الدعائية للمسلسل، ويقول فيها: "عملتي فيا أيه. ياسندي أنتِ وقوتي يا كل شئ عملتي فيا إية. مش جرح دا والله دا موت بالبطئ. دا أنا كنت عايش عشان أنتِ جمبي بحميكي من الدنيا. وخبيتك في قلبي دلوقتي مالك؟. ردي عليا متسكتيش طب إيه جرالك ما تقولي مالك؟. دا أنتِ الوحيدة في الدنيا دي اللي همةت عشانك لو تعرفي أنا شوفت إيه في دنيتي عشانك أنتِ. وتيجي منك كسرتي. أنا عملت إيه".

"مش عاملين حاجة إسفاف".. أبرز تصريحات ياسر جلال عن مسلسله "ضل راجل" في رمضان 2021

تابع مواقعنا