الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد سرحان: أقابل ياسمين عبد العزيز بمشهد واحد في مسلسل "اللي ملوش كبير" (صور)

خالد سرحان وياسمين
فن
خالد سرحان وياسمين عبد العزيز
الأحد 11/أبريل/2021 - 04:56 م

كشف النجم خالد سرحان، تفاصيل دوره في مسلسل “اللي مالوش كبير”، للفنانة ياسمين عبد العزيز، قبل عرضه، في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وأكد خالد سرحان في بيان صحفي، بأنه يقدم خلال الأحداث شخصية فتوة لأحد الحارات الشعبية، مشيرًا إلى أن أغلبية مشاهده بالكامل تجمعه مع النجمة دينا فؤاد، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، وبدرية طلبة وآخرين.

وأوضح سرحان، بأن يوجد بينه وبين أحمد العوضي، مشاهد تنتمى إلى العنف والإثارة، مضيفا أنه يعد غريمه التقليدي خلال الأحداث.

وفى سياق متصل، قال سرحان، بأنه لم يقابل “غزل” طوال هذه الملحمة، والذي تجسد هذه الشخصية الفنانة ياسمين عبد العزيز، إلا من خلال مشهد واحد فقط، وذلك فيما بعد الحلقة العشرين.

خالد سرحان وياسمين عبد العزيز

وأوضح سرحان سر امتنانه وسعادته بهذا المشهد لأنها تعد تلك المرة الأولى التي يقابل فيها ياسمين عبد العزيز في مشواره الفني أمام الكاميرا، مضيفا أنه سبق وأن جمعهم عدة أعمال قبل ذلك، ولكنهم لن يتقابلو في أي مشهد من قبل، مشيرًا إلى أنه سبق وشاركها  في فيلمين وهم “حريم كريم” و“عصابة الدكتور عمر” للنجم مصطفى قمر، معبرًا أنه لم يحالفه الحظ بأن جمعتهم عدسات الكاميرا سويًّا.

وأعرب سرحان أنه ينتظر عرض هذا العمل بفارغ الصبر، وذلك لأنه فكرة مصرية أصيلة، ومكتوبة بشكل جيد وبه مجهود عظيم من الجميع، ويتمنى أن ينال استحسانا لدى الجمهور.

مسلسل “اللي ملوش كبير”

وتدور أحداث مسلسل “اللي مالوش كبير” حول “غزل” والذى تجسد هذه الشخصية ياسمين عبد العزيز، حيث تتزوج من رجلا مسنًا، والذي يكبرها في العمر بمراحل، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق وغيرها.

 يشار إلى أن مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في أول تعاون بينهما بعد الزواج، ويشارك فيه أيضًا محمد عبد العظيم وبدرية طلبة ودينا فؤاد وآخرين، وهو من تأليف عمرو محمود يس، وإخراج مصطفى فكري.

خالد سرحان وياسمين عبد العزيز
تابع مواقعنا