الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم إعلان الزمالك.. شوبير: الأهلي بطلًا لدوري الجمهورية 99

الأهلي
رياضة
الأهلي
الأحد 11/أبريل/2021 - 04:53 م

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، تتويج فريق 99 بالنادي الأهلي ببطولة الجمهورية، وذلك عقب الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل على ملعب الأهلي في فرع مدينة نصر.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قمة الشباب الأهلي يفوز علي الزمالك بنتيجة 2-1 في الجولة الأخيرة لدوري الجمهورية للشباب 99 و يفوز بالدوري بالمواجهات المباشرة".

احتفل لاعبو فريق الكرة بالنادي الأهلي مواليد 1999، بلقب الدوري رسميًا عقب الفوز على الزمالك بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، بختام فعاليات المسابقة. 

وأعلن الزمالك في بيان رسمي، تتويج فريق الشباب لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 1999 رسميا بلقب بطولة دوري الجمهورية لموسم 2020-2021

وأوضح الموقع الرسمي للأبيض، حصد الفريق للقب الدوري رغم الهزيمة من الأهلي بالجولة الأخيرة من دوري الجمهورية بهدفين لهدف، والتي جمعت الفريقين اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والأخيرة من المسابقة.

وأحرز إمام عاشور هدف الزمالك في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، ويحتل الأهلي والزمالك الزمالك الصدارة برصيد 15 نقطة، وأوضح الزمالك أن فريقه حصد اللقب بفارق هدفين عن الأحمر. 

شباب الزمالك مواليد 99 يحتفلون بحصد لقب الجمهورية (صور)

تابع مواقعنا