الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرح أغنية "كان ياما كان" لأصالة تتر مسلسل "بنت السلطان" لروجينا (فيديو)

بوستر أغنية كان ياما
فن
بوستر أغنية كان ياما كان
الأحد 11/أبريل/2021 - 04:51 م

طرحت شركة الإنتاج الفني “M.G.R”، أغنية “كان ياما كان” للفنانة أصالة، عبر موقع “يوتيوب”، وهي تتر مسلسل “بنت السلطان”، بطولة الفنانة روجينا ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: “كان ياما كان، فلانة فلان، وحيدة وقلبها بردان، حزينة ووردها دبلان، وبتديها الحياة فستان، متلقاش ليه منه مقاس، كان ياما كان، فلانة فلان، معنداها الظروف تخبيط، وسحباها لبححر غويط، وهي مناها حلم بسيط”.

ويعتبر مسلسل “بنت السلطان” هو البطولة المطلقة لروجينا، لذلك تحاول أن تبذل قصاري جهدها لنجاح هذا العمل، الذي يشارك في موسم صعب ينتظره الجميع، في منافسات مع كبار النجوم، وعدد كبير من الأعمال.

وتظهر روجينا في مسلسل “بنت السلطان” بملامح شخصية غريبة، حيث ظهرت بشعر أحمر، حيث نشرت الفيديو، عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، لأول مرة بـ"شعر أحمر"، وعلقت عليه قائلة: "بإذنك تجعل رزقنا النجاح، من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب".

وتحدثت روجينا في وقت مسبق عن شخصيتها في مسلسل "بنت السلطان"، خلال لقائها ببرنامج The Insider”، فقالت: "بحقق حلم حياتي في شخصية ابقا أنا اللي حباها وعايزاها، يعني 50 شخصية في بعض".

أبطال مسلسل “بنت السلطان”

ومسلسل "بنت السلطان" يشارك بجانب روجينا، عدد من الفنانيين منهم الفنان أحمد مجدي، والفنان باسم سمرة، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، محمود حافظ، نانسي صلاح وحسن أبو الروس، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

تابع مواقعنا