الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تصاعد أحداث مسلسل "زهرة الثالوث" الحلقة 67

أبطال مسلسل زهرة
فن
أبطال مسلسل زهرة الثالوث
الأحد 11/أبريل/2021 - 05:06 م

يستمر المسلسل التركي “زهرة الثالوث” في تصدر محركات البحث في جوجل، منذ عرض الحلقة الأولى منه، واستطاع إنشاء قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، ويشهد منافسة قوية بين باقي مسلسلات الموسم الحالي منها “أنت اطرق بابي، الحفرة، منزلي، السيد الخطأ”.

زهرة الثالوث 

وينتظر الجمهور العربي عرض الحلقة الجديدة 67 من مسلسل “زهرة الثالوث”، والتي تُعرض عبر شاشة قناة “atv” التركية، يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا، وتُنقل مترجمة للغة العربية عبرة العديد من المواقع العربية منها موقع “قصة عشق”.

زهرة الثالوث الحلقة 67 قصة عشق

وتدور أحداث مسلسل “زهرة الثالوث” حول شاب يدعى “ميران أصلا” زرعت جدته الحقد والغل به ضد مَن قتلوا والديه منذ صغره، وأقنعته أن “هزار شاد أوغلو” مَن قتلوه، وعاش طوال حياته لتدبير خطة للانتقام من تلك العائلة ليثأر بدم والديه، فيكبر ويتزوج من فتاه بالعائلة تدعى “ريان”، وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب ويبدأ في الوقوع بحبها.

أبطال زهرة الثالوث

ويشارك في تمثيل “زهرة الثالوث” العديد من الفنانين منهم آكين أكينوز، إبرو شاهين، أيدا أكسل، إيلاي إركوك، مجيد  سونكان، سرحات توتوملور، تانسو تاشنلار، سيرفيت باندور.

تابع مواقعنا