السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة 4 حالات تعد في المهد على الأراضي الزراعية بالمنيا

إزالة التعديات بالمنيا
محافظات
إزالة التعديات بالمنيا
الأحد 11/أبريل/2021 - 05:58 م

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، اليوم الأحد، حملاتها التفتيشية والرقابية لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة المخالفة، بالتعاون مع الجهاد التنفيذية، تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.

من جانبه، قال العميد محمد صلاح أبو كريشة، رئيس المدينة، إن الحملات التفتيشية والرقابية أسفرت عن أزالة عدد 4 حالات تعد في المعهد على الأراضي الزراعية بقرى "صفط الخمار، ودمشير، ونزلة حسين" ائتمان زراعي على مساحة 500 متر، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد أبو كريشة، أن أي تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية اوالبناء المخالف بدون ترخيص يمثل خطرا على الرقعة الزراعية، ومن الأهمية بمكان أن يدرك جميع  المواطنين  خطورته التي لا تقل عن خطورة أي جريمة تهدد الأمن القومي، لأنها تهدد مستقبل الأجيال القادمة ومقدرات الوطن والذي من واجبنا جميعا إدراك وفهم قدره وقيمته كل من موقعه.

وأشار أبو كريشة، إلى أن هناك اساليب حديثة لرصد المخالفات في ظل التحول الرقمي، من خلال وحدة المتغيرات المكانية مع التنسيق المستمر مع الأجهزة المعنية من قوات الشرطة والإدارة الزراعية وأملاك الدولة والري، واتخاذ إجراءات رادعة حيال المتعديين والمخالفين، وإحالتهم للنيابة العامة والعسكرية.

 


 

تابع مواقعنا