الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قال خالد النبوي من داخل العناية المركزة؟

خالد النبوي
فن
خالد النبوي
الأحد 11/أبريل/2021 - 07:04 م

تساءل الجمهور عن تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، وفي رسالة طمأنة لمحبيه كشف المخرج عمرو عرفة، عن أول كلمات قالها خالد النبوي من داخل العناية المركزة واختص بها صديقه عمرو عرفة. 

وكتب عرفة على حسابه الشخصي بموقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلًا: "لما سمعت صوته ماصدقتش، لأني عارف إنه في العناية المركزة، وقالي أنا الحمد لله كويس وأنت أول واحد بكلمه".

واستكمل: "الفرحة ماكنتش سايعاني، وقالي ماتخافش أنا هبقى كويس، وهنرجع نصور، قولتله مش مهم التصوير المهم صحتك.. خايف على شغله في وسط مرضه.. حبيبي يا خالد”.

تفاصيل إصابة خالد النبوي بفيروس كورونا

وأصيب الفنان خالد النبوي قبل أيام قليلة بفيروس كورونا المستجد، ثم دخل مستشفى السلام الدولي لتلقي العلاج اللازم، حسبما أكدت الكاتبة فريدة الشوباشي في تصريحها لـ"القاهرة 24".

وسبق، وطمأنت منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي جمهوره على حالته الصحية، موضحةً أن حالته في تحسن، بينما كانت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، قد قالت في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، تفاصيل الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، موضحةً أنها تواصلت مع زوجته، وأكدت لها إصابته بفيروس كورونا، ونقل إلى مستشفى السلام الدولي.

خالد النبوي في موكب نقل المومياوات

 

وتأتي إصابة النبوي بفيروس كورونا، بعدما شارك في موكب نقل المومياوات الذي تم يوم 4 أبريل الماضي، حيث تم نقلهم من المتحف المصري بالتحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية،  بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك من خلال تقديم فيلم وثائقي بعنوان “مصر الحضارة”، تناول فيه كل الآثار المصرية القديمة وأيضاً حاور العديد من القامات الدينية والطوائف المختلفة في مصر.

 

خالد النبوي في أهل الكهف

 

يذكر أن خالد النبوي، كان يواصل تصوير أحداث فيلمه الجديد “أهل الكهف” والذي تدور أحداثه في حقبة تاريخية ترجع لعام 250 ميلاديًا بإحدى الدول الأجنبية، ويتم تصويره في ثلاث دول أولها أيرلندا لمدة 4 أسابيع، والمغرب لمدة أسبوعين، وفي مصر لمدة 12 يومًا، على أن ينتهي التصوير نهائيًا بحد أقصى في شهر إبريل المقبل، حسبما صرح وليد منصور من قبل لـ"القاهرة 24".

ويعد "أهل الكهف" من أضخم الأعمال التي تم إنتاجها خلال آخر 20 عامًا في السينما المصرية، ويتعاون المنتج وليد منصور في الفيلم مع المؤلف والشاعر أيمن بهجت قمر، والمخرج عمرو عرفة.

“أهل الكهف” بطولة الفنان خالد النبوي، ويشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم الفنانة غادة عادل، محمود حميدة، ريم مصطفي، صبري فوزي، مصطفي فهمي، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد ممدوح، محمد فراج، بسنت شوقي، أحمد عيد، بيومي فؤاد، وأخمد فؤاد سليم.

 

نادية الجندي تدعم خالد النبوي في محنته: "ربنا يشفيك وتقوم بالسلامة لأسرتك وفنك"

 

زوجة خالد النبوي تكشف آخر تطورات حالته الصحية

 

تابع مواقعنا