الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهالي طالبة مختفية منذ 8 أيام يطالبون بتدخل المسئولين بالدقهلية للعثور عليها.. وشقيقها: "عايز أعرف عايشة ولا ميتة"

الطالبة المختفية
محافظات
الطالبة المختفية
الأحد 11/أبريل/2021 - 07:17 م

استغاث عبد الله جمعة السعيد موسى شقيق الطالبة المتغيبة، أمنية، الطالبة بكلية الدراسات الإسلامية ببورسعيد، والمقيمة بقرية العوضية التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، بالمسؤولين لمحاولة العثور على شقيقته المتغيبة منذ 8 أيام.

وقال عبد الله موسى لـ“لقاهرة 24”: “أختي أمنية طلبت من والدي العمل في أحد المولات بجوار كليتها ببورسعيد، وبالفعل وافق أبي على عملها، لأنها البنت الوحيدة على 3 أولاد”.


وتابع: "وفي يوم كلمت والدي وقالت إن تليفونها اتسرق، وفي اليوم الثاني كلمت والدي وقالت إنها عرفت مين اللي سرقت تليفونها، وهي كانت زميلة لها في العمل، وبعدها اختفت تمامًا وحاولنا التواصل معاها ولكن هي فص ملح وداب وكأن الأرض انشقت وبلعتها".


وأردف: "أثناء البحث عنها ظهرت صورة بطاقة أختي عليها بعض قطرات الدماء على أحد الصفحات المجهولة على فيس بوك، وقالت إنها عملت حادثة على طريق دمياط، وحاولنا التواصل مع هذه الصفحة المجهولة ولكن جميع الأرقام التي كنا نحاول أن نكلمها كانت مغلقة".


وأكمل حديثه: "بعد ذلك ذهب والدي إلى بورسعيد، وذهب إلى المول التي كانت تعمل فيه، ولكن المسؤولين في المول قالوا إنها لا تأتي إلى المول منذ 3 شهور، وبعدها ذهبوا إلى السكن والكلية وقالوا أنها لم تأتِ منذ 3 شهور، برغم أن كشوفات الحضور والإنصراف أثبتت وجودها في العمل، وذهب والدي لتحرير محضر في قسم شرطة ببور سعيد، ولكن قالوا مفيش دليل، ولكن بعدها جاء محامٍ وتقدم ببلاغ باختفاء أختي".


واختتم: "نفسي أعرف بس هي فين إحنا قلبنا بيتوجع على كل لحظة هي مش موجودة معانا ومش عارفين طريقها.. وبناشد المسؤولين وخاصة رجال الشرطة ببور سعيد بالبحث عن أختي أعرف بس هي عايشة ولا ميتة".

تابع مواقعنا