الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سر تبديل ميسي قميصه أمام ريال مدريد

ميسي
رياضة
ميسي
الأحد 11/أبريل/2021 - 07:22 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، سر تبديل الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة، لقميصه أثناء مباراة فريقه والتي خسرها، أمام فريق ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وظهر ليونيل ميسي في إحدى اللقطات، وهو يرتجف ويرتعد بسبب سوء الأحوال الجوية في فالديبيباس، وهو المقطع الذي انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي أمس بشكل مبالغ فيه، حيث شهدت المباراة سقوط أمطار غزيرة على أرضية الملعب، وأظهرت لقطة في المباراة تأثير ميسي بحالة الطقس وبدا مرتجفًا من برودة الطقس.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" والمقربة من العملاق الكتالوني، فإن ميسي طلب تغيير قميصه بعدما بدأ يشعر بالبرد بفعل المياه التي أغرقت قميصه و"البادي كارينا" الذي كان أسفله.

وقام ميسي بعدها مباشرة باستبدال قميصه الذي ابتل بالمياه، في محاولة للتخلص من حالة البرد والرعشة حيث كانت النتيجة تشير بتقدم ريال مدريد على برشلونة، مما أثار تكهنات من قبل المشجعين أن ميسي خائف.

وفشل ميسي في المباراة السابعة على التوالي ضد ريال مدريد، في التسجيل أو الصناعة بما يصل مجموعه إلى 612 دقيقة كاملة، حيث سدد خلالهما 26 تسديدة وفقاً لما ذكرته شبكة أوبتا العالمية لإحصائيات ومعلومات كرة القدم، ما يؤكد أن مباريات الكلاسيكو أصبحت عقدة الأرجنتيني، وحصل ميسي بعد المباراة على تقييم مرتفع (7.8).

وبفوز الميرنجي يصل رصيده إلى 66 نقطة ليحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز بينما يقف رصيد برشلونة عند 65 نقطة في المركز الثالث.

ويواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق خيتافي، يوم الأحد 18 أبريل 2021، على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعائرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع الــ33 من مسابقة الدوري الإسباني.

كما يلتقي فريق برشلونة مع نظيره فريق أتليتك بيلباو، يوم السبت 17 أبريل 2021، على ملعب لا كارتوخا، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

تقارير صحفية: باريس سان جيرمان يتابع موقف ميسي وهاري كين

تابع مواقعنا