الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حصول 4 محطات معالجة بصرف صحي الإسكندرية على شهادة الإدارة الفنية المستدامة

حصول 4 محطات معالجة
محافظات
حصول 4 محطات معالجة بصرف صحي الإسكندرية على شهادة الإدارة ال
الأحد 11/أبريل/2021 - 09:15 م

أعلن اللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية، حصول 4 محطات معالجة على إدارة الشهادة الفنية المستدامة "tsm".

وقال رئيس شركة الصرف الصحي، إن قطاع المعالجة نجح على مدار أسبوع فى الحصول على إدارة الشهادة الفنية المستدامة "tsm"، لنحو 4 محطات معالجة، مشيرًا إلى أن من بين هذه المحطات هي أبيس 8/11 لأول مرة بدون ملاحظات وتجديد الشهادات لمجطات معالجة أبيس 8/6 وأبيس 8/2 ، بالإضافة إلى توسعات محطة معالجة خورشيد. 

وأضاف رئيس الشركة، أن حصول الشركات التي حصلت على الشهادة، جاءت بدون ملاحظات، ليصبح إجمالى محطات المعالجة الحاصلة على الشهادة 11 محطة معالجة، مؤكداً أن ذلك يعكس حرص الشركة على تطوير محطاتها باستمرار وتقديم خدماتها بأفضل جودة ممكنة، وذلك بتوجيهات المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحى، وبدعم المهندس عمر عادل مدير الإدارة العامة للتفتيش والوفد المرافق له.

كان اللواء محمود نافع، استقبل مكتب الاستشاري الدكتور عبد القوي خليفة بديوان عام الشركة، وذلك في حضور القيادات المعنية للتشغيل والصيانة والمكتب الفني والتخطيط ورؤساء قطاعات الشبكة والصيانة، لمناقشة رفع كفاءة عدد من المحطات بالشركة.

وقام رئيس الشركة وأعضاء المكتب الإستشاري، بجولة تفقدية لمحطة 1 غرب للمعاينة حيث تم التوجه لمحطة 1غرب للاستفادة من دخولها الخدمة لقطاع المعالجة “التنقية الغربية” لخدمة منطقة نادي الصيد و عزبة الرحمة .

وأكد نافع، أن الشركة تهدف إلى تطوير مكتسبات الشركة وإنشاء البدائل الاستراتيجية والتي يتم طرحها دائماً من أجل الارتقاء بالشركة والاستفادة من جميع منشآتها ليتم تطويرها، ضمن رفع كفاءة محطات الرفع والمعالجة والاستفادة من خبرة المكتب الاستشارى للارتقاء بالشركة، واستغلال منشآت الشركة بالشكل الأمثل.

كما قام اللواء محمود نافع بتكريم جميع العاملين بمحطة التنقية الشرقية تقديراً لمجهوداتهم في التصدي لجائحة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بالإضافة إلى مجهودات الشركة فى تحمل الأعباء خلال موسم الشتاء والتصدي القوى من جانب العاملين لمواجهة النوات الشتوية.

تابع مواقعنا