الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بتر أصبعه.. تطورات الحالة الصحية للدكتور مبروك عطية

الدكتور مبروك عطية
تقارير وتحقيقات
الدكتور مبروك عطية
الأحد 11/أبريل/2021 - 11:06 م

سادت حالة من الحزن الشديد بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية، بسبب إجراء الدكتور مبروك عطية، أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر، عملية جراحية، بسبب مرض السكري.

ويستعرض "القاهرة 24"، للقراء والمتابعين، أبرز تطورات الحالة الصحية للدكتور مبروك عطية، وسبب إجرائه العملية، وما كتبه الدكتور مبروك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك من خلال التقرير التالي:-

تطورات الحالة الصحية للدكتور مبروك عطية

أكدت مصادر طبية بإحدى مستشفيات مصر الجديدة، والتي أجرى بها الدكتور مبروك عطية العملية الجراحية، استقرار الحالة الصحية للداعية الأزهري، كما خرج من المستشفى بعدما تم إجراء العملية بنجاح، على أن يحصل على فترة من الراحة قبل العودة إلى العمل مجددًا.

عملية الدكتور مبروك عطية

وأجرى الدكتور مبروك عطية أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر، عملية جراحية لاستئصال إصبعين من أصابع القدم، نتيجة مشكلة بهما ناتجة عن إصابته بمرض السكري.

الجدير بالذكر، أن الدكتور عطية مبروك، يعاني من مرض السكر، منذ عدة سنوات، ويتابع حالته مع الأطباء بانتظام، إلا أن حالة السكر، أثرت على أصابع القدم، قبل أن ينصحه الأطباء، ببترهما قبل أن تتفاقم المشكلة.

مبروك عطية يعلن إجراء عملية جراحية

وكان الدكتور مبروك عطية، أعلن في بث مباشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إجراء العملية قائلًا: “بكره عندي عملية في رجلي عشان الصابع السكري، خلاص فشل معاه العلاج، والدكاترة بين يكحتوه وبين يقطعوه، لغاية دلوقتي محدش قرر، ولكني في نعمة كبيرة اسمها الرضا، بسأل الناس الدعاء إنها تعدي على خير في أحد المستشفيات، وربنا يتممها بالنجاح”.

اقرأ أيضًا: الشيخ مبروك عطية يطمئن جمهوره بعد إجرائه عملية جراحية (صور)

ونشر الدكتور مبروك عطية، صورة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قبل دخوله غرفة العمليات بشكل مباشر لإجراء الجراحة، قائلا: "في الطريق إلى غرفة العمليات والله المستعان".

مبروك عطية يطمأن جمهوره

في السياق ذاته، طمأن "مبروك"، جمهوره بعد إجرائه عملية جراحية، بنشره مجموعة من الصور أثناء تواجده في المستشفى، حيث في الصور، جالسًا على سريرغرفة بالمستشفى بصحبة العديد من أقاربه.

تابع مواقعنا