الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الملا: مشروعات البترول والغاز تدعم زيادة معدلات النمو الاقتصادي المصري

المهندس طارق الملا
اقتصاد
المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية
الإثنين 12/أبريل/2021 - 10:11 ص

قال المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إن تنفيذ وتشغيل المشروعات في قطاع البترول والغاز تتجلى أهميتها بدعم جهود الدولة المخططة، للمساهمة في تحقيق معدلات نمو اقتصادى مرتفعة بعد تجاوز جائحة كورونا خاصة أن مشروعات البترول والغاز ركيزة أساسية في النمو الاقتصادى. 

وتابع الوزير، خلال رئاسته الجمعية العامة لشركة بتروجت لاعتماد نتائج أعمال عام 2020 أن الشركة التي تعد ذراعا تنفيذيا لقطاع البترول في تنفيذ كافة مشروعاته، وقد أصبحت كذلك واحدة من الاذرع الاستراتيجية المهمة للدولة في تنفيذ مشروعات قومية بمختلف القطاعات ، موضحاً أنها اثبتت كفاءة كبيرة في تنفيذ كافة المشروعات المسندة اليها في قطاع البترول في مصر والخارج أو المشروعات القومية للوفاء بخطط الدولة التنموية.

وأشاد بالتزام الشركة، بالبرامج الزمنية للتنفيذ والتشغيل للمشروعات في ظل جائحة عالمية تأثرت بها مختلف الدول والقطاعات بالعالم أجمع.

 وأشار الملا إلى أن بتروجت التزمت بتطبيق الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة في المشروعات  للحفاظ على صحة وسلامة العاملين الذين يمثلون ثروتها الحقيقية، موجها الشكر للعاملين على التفانى والتميز في الأداء في ظل تحديات جائحة كورونا مشيراً إلى أن شعور الولاء والانتماء لديهم عزز بدرجة كبيرة من آدائهم وتحديهم للظروف الصعبة التي يمر بها العالم فى ظل جائحة كورونا ودعم انتمائهم لمصر.

شعبة المحاجر تجهز بعثة للترويج لصادرات الرخام في إفريقيا

تابع مواقعنا