الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العثور على سيارة ملاكي مُبلغ بسرقتها في سوهاج

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 12/أبريل/2021 - 11:06 ص

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بالتعاون مع وحدة مباحث المرور، على سيارة ملاكي ماركة رينو بترولي اللون مبلغ بسرقتها متروكة على جانب الطريق بدائرة قسم أول سوهاج.


ومن جانبه قال العميد سيد نفادي مدير إدارة مرور سوهاج، أنه في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وتنفيذا لخطة العمل التي تنتهجها المديرية والمتضمنة في أحد عناصرها ضبط السيارات المبلغ بسرقتها، تمكن ضباط وحدة مباحث إدارة مرور سوهاج من ضبط سيارة ماركة رينو. 

بترولي اللون مثبت عليها لوحات معدنية رقم محددة “ملاكي القاهرة” متروكة على جانب الطريق، بشارع دائرة قسم أول سوهاج يشتبه أن تكون مبلغ بسرقتها.


وأوضح مدير إدارة المرور في بيان لها اليوم الإثنين، أنه تم عرض السيارة على اللجنة الفنية، بالإدارة حيث تبين أنها تحمل شاسيه رقم محدده موتور رقم محدده ومثبت عليها لوحات معدنية رقم محددة ملاكي". بالاستعلام عن طريق الحاسب الآلي للإدارة العامة للمرور برقم اللوحات المعدنية، تبين أنها غير منصرفين للسيارة المضبوطة وأنها خاصة بسيارة ماركة نصر شاهين بيضاء اللون مقيده باسم حسام الدين ح ح ف، ويقيم مصر القديمة ومبلغ بسرقتها في المحضر القاهرة عن بلاغ الملك.


مشيراً إلى أنه بالاستعلام عن طريق الحاسب الآلي للإدارة العامة للمرور برقمي الشاسية والموتور تبين أنها مقيدة باسم عبد الرحمن ع ص ع -بولاية والده، المقيم القاهرة  والسيارة كانت تحمل لوحات معدنية رقم محدده ملاكي القاهرة نهاية الترخيص محدده، بالاستعلام عن طريق الحاسب الآلي لقطاع الأمن العام برقم الشاسية والموتور تبين أنه مبلغ بسرقتها في المحضر
القاهرة لسنة 2020 عن بلاغ عطور ا ح ا، المقيم البساتين بتاريخ محدده، وتــم التحفـــظ علـــي السيارة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

تابع مواقعنا