الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 230 كيلو ملوحة فاسدة خلال حملة بسوهاج

ملوحه فاسده
محافظات
ملوحه فاسده
الإثنين 12/أبريل/2021 - 11:41 ص

تمكنت شرطة التموين والتجارة الداخلية بسوهاج، من ضبط 230 كجم أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، قبل تتداولها في الأسواق وبيعها للمواطنين. 

كما أستكملت الحملة أعمالها بإشراف اللواء دكتور حسن محمود مدير الأمن، ونجحت في ضبط 53 قضية تموينية أخرى متنوعة، منها إنتاج خبز بلدى غير مطابق للمواصفات أو ناقص الوزن، عدم الإعلان عن الأسعار، عدم صرف بون خبز للمواطنين، عدم النظافة، عدم حمل شهادة صحية، توقف عن الإنتاج أثناء مواعيد العمل الرسمية، وتم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

كما تمكنت مديرية التموين من ضبط 489 مخالفة تموينية للمخابز خلال أسبوع، جاءت ما بين نقص وزن، ومواصفات، وتهريب، وتجميع، وتوقف، وتصرف، وعدم انتظام سجلات، وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، وعدم إعطاء بون صرف، ومواصفات، وعدم نظافة، وغلق المخبز، وعدم حمل شهادة صحية، وامتناع عن البيع، وتجميع دقيق. 

يأتي ذلك خلال تنفيذ الأجهزة الرقابية بالمديرية والإدارات التموينية بالمحافظة حملات لمعاقبة المخالفين. 

ومن جهة أخري أنهت محافظة سوهاج استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك، حيث جهزت 7 معارض "أهلا رمضان" في المحافظة بخلاف المعارض بالمدن الفرعية، لطرح السلع الرمضانية بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى مشاركة مبادرة كلنا واحد والغرفة التجارية والمحال الكبرى والشركة المصرية لتجارة الجملة.

تابع مواقعنا