السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيكول سابا تكشف مصدر إصابتها بفيروس كورونا (خاص)

نيكول سابا
فن
نيكول سابا
الإثنين 12/أبريل/2021 - 01:22 م

أعلنت الفنانة نيكول سابا إصابتها بفيروس كورونا هي وزوجها الفنان يوسف الخال، حيث شاركت إحدى التغريدات التي تؤكد إصابتها بالفيروس.

وكشفت نيكول سابا في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، تطورات حالتها الصحية هي وزوجها، وقالت: “إحنا في آخر أيام العزل، لأن بقالي اكتر من 10 أيام مصابة، وبكرا هعمل المسحة الأخيرة”.

أما عن مصدر إصابتها بالفيروس فقالت: “كنت في مصر وكان عندي تصوير، وواضح إني أخدتها، لأني أول ما رجعت بيروت على طول كنت إيجابي، والحمد لله كانت خفيفة، وأول يومين كان في تكسير في الجسم وحرارة خفيفة، ولكن بالإجمال الدور خفيف، وإحنا كويسين”.

 

إصابة نيكول سابا بفيروس كورونا

وكانت تحدثت الفنانة نيكول سابا عن فترة مرت بها، بحالة نفسية سيئة في العام الماضي تسببت في شعورها بالاكتئاب، بسبب فترة المرض التي مرت بها.

وقالت نيكول في تصريحاتها لـ"the insider بالعربي" إنها مرت بمشكلة صحية كبيرة، ودفعت ثمنها، مؤكدةً أن الحالة النفسية السيئة تدمر الإنسان أكثر من الأمراض العضوية.

وفي وقت سابق، هاجمت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، الفنانين المتفاخرين بكثرة أعمالهم في الفترة الأخيرة، لافتة إلى أنها تُعرض عليها العديد من الأعمال ولكنها ترفض العمل بها نظرًا لما يمر به العالم بسبب جائحة كورونا.

تابع مواقعنا