السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوتيشتينو: بايرن ميونخ المرشح للتأهل وسنحاول التغلب عليهم

ماوريسيو بوتشيتينو
رياضة
ماوريسيو بوتشيتينو
الإثنين 12/أبريل/2021 - 02:14 م

كشف ماوريسيو بوتيشتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن نقاط قوة فريق بايرن ميونخ الألماني، قبل مواجهة الفريقين غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وقال بوتيشتينو، خلال المؤتمر الصحفي: "اللعب على الأجنحة هو أحد نقاط القوة الرئيسية في بايرن. لقد عانينا في مباراة الذهاب لكننا فزنا. نريد أن نفوز غدًا أيضًا ونتقدم ، لذا يجب أن نركز بشكل كامل".

وتابع:" نعرف كيف يلعب بايرن ميونيخ ولا أعتقد أنهم سيغيرون أسلوب لعبهم، سنحاول أن نلعب بطريقتنا وتنفيذ أفكارنا غدًا، وسنرى من سيكون له السيطرة".

وأضاف:" لا يزال بإمكان كلا الفريقين التقدم. لدي الكثير من الاحترام لبايرن لأنهم أفضل فريق في أوروبا. علينا أن نظهر الاحترام لهم ، لكننا نثق في قوتنا وعلينا أن نحاول التغلب عليهم والتأهل".

وواصل بخصوص ماركينيوس:"لا أعرف بعد ما إذا كان سيكون هناك، سنرى غدًا كيف يشعر نظريًا، يمكن أن يكون في الفريق، سنقرر غدًا".

وأردف:" إيكاردي لن يكون في مباراة الغد ومن الصعب رؤية فيراتي و فلورينزي اساسيين، فيراتي سيواجه مشكله لبداية المباراة مقارنةً بفلورينزي ، سنرى ذلك غدًا.

واستمر:" غدًا نحتاج إلى القدرة على الإحتفاظ بالكرة، عانينا في القيام بذلك ضد برشلونة “على أرضنا” ولكن كان ذلك كافياً للتقدم، بايرن مختلف، بايرن هو أفضل فريق في العالم وسيضعنا في مأزق".

وأكمل:" إنهم المرشحون ولا أمانع في ذلك. إنهم يدافعون عن الأبطال ونحن منافسون للفوز باللقب. لا يزال البطل هو الأوفر حظًا. يريد باريس سان جيرمان الفوز في كل مباراة وسيكون من المهم للنادي أن يكون في الدور نصف النهائي".

كيمبيمبي: سيكون من الرائع إقصاء بايرن ميونخ

تابع مواقعنا