الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سترلينج: أعتقد أننا سنفوز على بوروسيا دورتموند.. ودي بروين أخبرني بالتجديد

رحيم ستيرلينج
رياضة
رحيم ستيرلينج
الإثنين 12/أبريل/2021 - 03:42 م

تحدث الإنجليزي، رحيم سترلينج، لاعب فريق مانشستر سيتي، عن الإساءات العنصرية في مواقع التواصل الاجتماعي، وعن الموسم الحالي مع فريقه، والضغوطات التي يتعرضون لها في دوري أبطال أوروبا، كما علق على كواليس تجديد عقد دي بروين.


وقال سترلينج خلال مقابلة مع شبكة قنوات "BT Sport" الإنجليزية: "أصبحت لاعبًا محترفًا، طريقة أكلي، عملية تعافي جسمي في المنزل، أصبحت أفكر بالمباراة تلو الأخرى، وأنظر للهدافين والفرق التي أمامنا، أن تكون مهووساً بكرة القدم".

وبسؤاله هل تعتقد أن عليك مسؤولية تجاه الإساءات العنصرية في منصات التواصل؟ أجاب: "نعم، أشعر بأنه ليس اللاعبين فقط بل جميع من لديهم ظهور في الساحة، الناس تتجنب الدخول في مثل هذه النزاعات، ولكن يجب عليك اتخاذ خطوة للأمام، من الجيد القيام بذلك".

وتابع: "سابقًا كنت أواجه صعوبة في فهم هذا الأمر ولكنك مع مُضيّ الوقت تصل لنقطة معينة في حياتك تبدأ فيها بالاعتناء بأبنائك، وتفهم تلك الأمور عديمة القيمة'".


وانتقل: "هذا الموسم كان غريباً بالنسبة لي، ولكني ما زلت أستمتع باللعب، أحاول منح كل شيء للفريق، عندما لا اسجل أو لا أساعد الفريق فإني لا أكون سعيداً بالأمر".


وأكمل سترلينج: "ليس من الضروري على الفريق أن يشعر بالضغط خلال هذه المرحلة، إذا أتيت لغرف الملابس فأنت لن تلحظ حتى أن لدينا مباراة، نحن اعتدنا التواجد في مثل هذه الأماكن".

 

وأردف: "نحن نعرف أنه كان من المفترض علينا أن نتجاوز دور ربع نهائي الأبطال في السنوات التي مضت، أعتقد في حال تجاوزنا هذه المرحلة، فستصبح الأمور اكثر سهولة".

 

وواصل سترلينج حديثه: "بعد مباراة دورتموند تحدثنا معًا، وشخصيًّا أعتقد أنه كان من المفترض أن نفوز بنتيجة 3-0، سنحت لنا الفرص لإنهاء تلك المباراة من صالحنا، الإياب ستكون مباراة صعبة".

 

وعن مواجهة دورتموند في الإياب: "إذا تخلصنا من التوتر وحاولنا لعب كرة قدم بدون ضغوطات فأعتقد أننا سنفوز بالإياب".

 

وبخصوص تجديد عقد دي بروين: "دي بروين أخبرني بأنه سيجدد عقده منذ أسبوع ولكنه طلب مني أن أُبقي الأمر سرًّا".

 

وأتم سترلينج : "تأثير دي بروين كان هائلا، نحن انضممنا إلى هنا في نفس الفترة، أنه بكل صدق لاعب عالمي ومان سيتي محظوظ بامتلاكه".

والد دي بروين: كيفين ليس مجرد لاعب كرة قدم وجوارديولا أضاف له

تابع مواقعنا