الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ذوو الهمم بجامعة طنطا يحصدون 6 ميداليات في بطولة الجامعات

ذوو همم جامعة طنطا
محافظات
ذوو همم جامعة طنطا
الإثنين 12/أبريل/2021 - 04:25 م

أعلن الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، نجاح ذوي الهمم من طلاب الجامعة بالفوز بـ6 ميداليات بواقع 3 ذهبيات، و2 فضية و1 برونزية في بطولة الجامعات المصرية لألعاب القوى "‏الشهيد ‏الرفاعي 48"، والتي أقيمت بالمركز الأولمبي بالمعادي في الفترة من 3-5 أبريل الجاري. 

وأكد الدكتور زكي، دعم الجامعة لأبنائها من فرسان التحدي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالاهتمام بالأشخاص ذوي الهمم. 

وأوضح الدكتور الرفاعي مبارك، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة الطلابية بكافة مجالاتها، مشيرًا إلى أن مشاركة ذوي الهمم في الأنشطة الطلابية جزء من خطة الجامعة لدمجهم مع زملائهم.

 

وأشار إلى حصول أحمد إبراهيم نديم بكلية الآداب على ذهبية الوثب الطويل، ‏ومحمد حلمي محمد بكلية الآداب على الميدالية الذهبية في الرمح ودفع الجلة، وربيع رأفت بكلية الآداب على فضية الرمح ، ‏وأماني السيد عبد الغني بكلية الآداب على فضية الجلة وبرونزية 100 متر جري.

كما حصل الطالب ‏‏أدهم الشرقاوي بكلية التربية الرياضية على برونزية الوثب الثلاثي، وعثمان علاء محمد بكلية التربية الرياضية على برونزية 400 متر حواجز.

 

تابع مواقعنا