الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق مزلقان الكوبري الجديد بديروط في أسيوط أكثر من ساعة يثير غضب المواطنين

مزلقان الكوبري الجديد
محافظات
مزلقان الكوبري الجديد بديروط في أسيوط
الإثنين 12/أبريل/2021 - 05:49 م

شكا أهالي مركز ديروط في محافظة أسيوط، اليوم الاثنين، من غلق مزلقان الكوبري الجديد بديروط منذ صباح اليوم، دون ذكر أسباب واضحة، مما يتسبب في تعطيل مرور السيارات.

وقال أحمد فتحي، أحد أهالي مركز ديروط، لـ"القاهرة 24"، إنه تم تعطيلهم منذ أكثر من ساعة على الكوبري الجديد بسبب إغلاق المزلقان، موضحًا أنه لا يوجد قطارات، لغلق المزلقان، ولم يتم التنبيه من قبل على غلق المزلقان ولم يتم حتى الآن إبداء وإيضاح أسباب غلقه.

وأشار إلى أن إغلاق المزلقان يتسبب في تعطيل مرور السيارات وتعطيل مصالح وأعمال المواطنين، مطالبا المسؤولين بضرورة التدخل لحل المشكلة ومراعاة المواطنين.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، صورة إغلاق المزلقان خلال المجموعات العامة الخاصة بمحافظة أسيوط، مطالبين بإيضاح أسباب إغلاق المزلقان دون التنبيه من قبل، واصفين ما يحدث بالإهمال وتعطيل المصالح الخاصة بالمواطنين.

وفي سياق سابق، أعلنت رئاسة مركز ومدينة صدفا، في محافظة أسيوط، اليوم الخميس، إغلاق مزلقان قرية أولاد إلياس التابعة لمركز صدفا في محافظة أسيوط.

ونبهت رئاسة مركز ومدينة صدفا، على المواطنين وقائدي السيارات، بأنه سيتم غلق مزلقان أولاد إلياس بمركز صدفا، اليوم الخميس، لعمل الصيانة الدورية بالمزلقان، مطالبة المواطنين وقائدي السيارات باستبدال مزلقان أولاد إلياس بالطرق البلدية لحين الانتهاء من الصيانة.

وأضافت أن الصيانة الدورية للمزلقان ستنتهي الساعة 7 مساء، وسيتم عودة فتح المزلقان مرة أخرى، أمام المواطنين والماره، موضحة أنه في حالة وجود أي شكاوى يتم التواصل مع مجلس المدينة عبر أرقام الهاتف.

كما أعلنت منطقة السكة الحديد، بمنفلوط في محافظة أسيوط، إغلاق مزلقان ديروط المحطة كم 313- 400.

ونبهت رئاسة مركز ومدينة ديروط على المواطنين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" بأنه تم ورود إخطار من منطقة السكة الحديد بمنفلوط في محافظة أسيوط، بإغلاق مزلقان ديروط المحطة كم 313- 400، وذلك بدءًا من اليوم الاثنين لحين الانتهاء من أعمال التطوير والصيانة والتوسعة وإعادة الرصف للمداخل والمخارج.

وأضافت أنه تم تحديد طرق بديلة للسيارات والمواطنين خلال فترة إغلاق المزلقان، تشمل مزلقان الجرف البحري، ونفق القرشية، ومزلقان القرشية ومزلقان الرياح القبلي.

تابع مواقعنا