الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة ديروط بأسيوط بفيروس كورونا وعزلة بمستشفى أبو تيج

رئاسة مركز ومدينة
محافظات
رئاسة مركز ومدينة ديروط
الإثنين 12/أبريل/2021 - 05:49 م

قال مصدر بمجلس مدينة ديروط في محافظة أسيوط، إن محمود نجار عطا، القائم بأعمال رئيس مجلس ومدينة ديروط، أصيب بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن القائم بأعمال رئيس مجلس ومدينة ديروط قد ظهرت عليه أعراض فيروس كورونا المستجد، حيث ارتفعت درجة حرارته وأصيب بضيق في التنفس، مما جعله يقوم بإجراء مسحه وتحليل للتأكد من مدى إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وتابع أن نتيجة المسحة التي أجريت له أثبتت إيجابيته لفيروس كورونا المستجد، وتم تحويله وحجزه بمستشفى أبوتيج المركزي للعزل لتلقى العلاج.


 

وفي وقت سابق، أعلن اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، بدء فعاليات تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا باللقاحات المعتمدة من وزارة الصحة، وذلك بـ4 مستشفيات تم تحديدها بمراكز المحافظة، لاستقبال المواطنين من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة والأمراض المناعية، مما قاموا بتسجيل بياناتهم على موقع وزارة الصحة وتلقوا رسالة ومكالمة بموعد ومكان التطعيم، بالإضافة إلى تقديم اللقاح لعدد كبير من الأطقم الطبية بمختلف مستشفيات العزل والصدر والحميات بالمحافظة.  

يأتي ذلك في إطار اهتمام الدولة، بحماية المواطنين وكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة والأطقم الطبية التي وضعتها الدولة المصرية، من أولوياتها مقدمًا الشكر للقيادة السياسية على ما توليه من اهتمام كبير بالقطاع الصحي.

 

 

تابع مواقعنا