الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسماء ضحايا "رامز عقله طار".. من نجم الحلقة الأولى؟

بوستر برنامج رامز
فن
بوستر برنامج رامز عقله طار
الإثنين 12/أبريل/2021 - 06:28 م

ساعات قليلة تفصلنا عن الحلقة الأولى من برنامج رامز جلال الجديد الذي يحمل اسم "رامز عقله طار”، حيث يعد برنامج المقالب العاشر لرامز جلال، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل على شاشىة “MBC مصر” من غد الثلاثاء الموافق أول شهر رمضان الكريم، وذلك برعاية هيئة الترفية بالسعودية لأول مرة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وتصدر هاشتاج “رامز عقله طار” تريند في أكثر من دولة عربية، فور عرض البرومو الثاني للبرنامج، أمس الأحد، على الصفحة الرسمية للفنان رامز جلال بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وحصد البرومو تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

واعتاد رامز جلال على ظهور الفنانة فيفي عبده فى أولى حلقات البرنامج، ولكن نظرًا لوعكتها الصحية، والتي جعلتها تمكث في منزلها لأسابيع، لذلك لم يستقر حتى تلك اللحظة على اختيار نجم الحلقة الأولى.

فكرة برنامج رامز

وأظهر في البرومو، فكرة البرنامج التي تصور في المملكة العربية السعودية، تدور حول مدينة ملاهي كبيرة يدخلها الضيوف ويحاول إقناعهم بدخول أحد الألعاب، ومن ثم يتم إسقاطهم في المياه عن طريق لعبة خطيرة معلقة في الهواء، وبعد ذلك يبدأ المقلب، والذي ينتهي بظهور رامز جلال. 

ضيوف برنامج رامز

ويتساءل الكثير من الجمهور حاليا على من هم النجوم الذين سيقعون في فخ مقلب رامز، حيث كشف البرومو بعض هؤلاء النجوم، وهم الفنان أحمد سعد وويزو وسمية الخشاب، ودينا الشربيني، وملك قورة، وكندة علوش، وريم مصطفى، وآخرون.

 كما سيكون هناك مجموعة من نجوم كرة القدم منهم: محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك وقفشة ومحمد هاني ومروان محسن وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

وفى سياق متصل، ظهر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالسعودية، في البرومو الدعائي الأول لبرنامج رامز جلال وذلك من داخل غرفة التحكم والمراقبة التي يشاهد فيها رامز الضيوف فور دخولهم موقع “المقالب”، وقال الفنان: “لأول مرة من غرفة الأسرار معانا معالي المستشار مع رامز اللي عقله طار” وبالإضافة إلى أن آل الشيخ ظهر بداخل مدينة ملاهي كبيرة وتجولوا معًا بداخلها.

وسبق، نشر رامز البوستر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وظهر بلوك شعر قصير بلون الأحمرعلى شكل "ضفيرة"، وعلق رامز على البوست قائلًا:"بسم الله توكلنا على الله واللهم صلٍّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.. والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. قريبا إن شاء الله رمضان 2021".

وينتمي برنامج "رامز عقله طار" لنوعية برامج المقالب، حيث اعتاد رامز على استضافة النجوم في برنامجه ويقوم بعمل مقلب فيهم أما عن تفاصيل البرنامج، فمن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة لينافس به رامز في الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

تابع مواقعنا