الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انقضاء دعوى إبراهيم حسن بالتصالح في حادث كورنيش الإسكندرية

إبراهيم حسن- أشرف
حوادث
إبراهيم حسن- أشرف عبد العزيز
الإثنين 12/أبريل/2021 - 06:34 م

قررت محكمة جنح مستأنف الرمل أول بالإسكندرية، اليوم الاثنين، بانقضاء الدعوى الجنائية ضد إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندري، في واقعة كورنيش الإسكندرية، وذلك بالتصالح بين الطرفين.

وحضر المحامي بالنقض أشرف عبد العزيز، دفاع الكابتن إبراهيم حسن، وإثبات تنازل المدعي عن دعواه وقبول وتعديل والاكتفاء بحبس المتهم سنة عن التهمتين الثانية والخامسة وشمول العقوبة بالإيقاف الشامل لمدة 3 سنوات تبدأ من اليوم والمصاريف والتهم هي:- التهمة الأولى تسبب خطأ فى جرح زياد محمد وعبد الرحمن محمد. 

كان الكابتن إبراهيم حسن، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، تعرض في 10 ديسمبر الماضي، لحادث تصادم مرورى بمنطقة لوران بكورنيش الإسكندرية.

وتبين من التحريات قطع اللاعب طريق الكورنيش بسيارته بطريقة مفاجئة، واصطدامه بأخرى، مما أسفر عن إصابته وإصابة  كل من زياد محمد وعبد الرحمن محمد، من السيارة الثانية، وتلفيات بالسيارتين وتعطل حركة المرور، وإتلاف البنية الخاصة بالطريق العام والعلامة الإرشادية المرورية.  

ووجهت النيابة لمدير الكرة بنادى الاتحاد السكندري في القضية التى حملت رقم 16139 لسنة 2020 جنح قسم شرطة أول الرمل، تهمة السير عكس الطريق وإصابة خطأ وإتلاف وقررت إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، مع بقائه على ذمة التحقيق.

وأصدرت نيابة الرمل أول بالإسكندرية، قرارًا بإحالة الكابتن إبراهيم حسن إلى المحاكمة، وحددت جلسة اليوم لنظر القضية، لتصدر المحكمة حكمها بحبس الكابتن إبراهيم حسن، عامين مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه، قبل أن تنتهي الدعوى بالتصالح.

تابع مواقعنا