الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منعوني من التدريبات.. المهدي سليمان يلجأ لاتحاد الكرة ضد بيراميدز

المهدي سليمان
رياضة
المهدي سليمان
الإثنين 12/أبريل/2021 - 07:23 م

تقدم المهدي سليمان، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بشكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، ضد إدارة ناديه، بسبب منعه من خوض التدريبات الجماعية لفريقه خلال الفترة الماضية.

واشتعلت الأزمة بين المهدي سليمان، وإدارة نادي بيراميدز، بسبب رغبة الأول في المشاركة والظهور بشكل أساسي مع فريقه، ما نتج تقديم شكوى رسمية من الحارس ضد إدارة ناديه.

وابتعد المهدي سليمان عن المشاركة مع بيراميدز في الأيام الماضية، بسبب الخلافات التي نشبت بينه وبين إدارة ناديه.

المهدي سليمان يشكو بيراميدز

وتولى شريف إكرامي حراسة مرمى نادي بيراميدز منذ انضمامه إلى صفوف الفريق مطلع الموسم الجاري، مما أدى إلى اشتعال الخلاف بين المهدي سليمان وإدارة الفريق السماوي، باعتباره الحارس الأساسي قبل أن دوم شريف إكرامي إلى الفريق.

وازدادت أخطاء شريف إكرامي مع بيراميدز خلال المواجهات السابقة، وظهرت بشكل جلي في مباراة الفريق السماوي، أمام الرجاء المغربي، والتي جمعتهما ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

رجب بكار يهاجم إدارة بيراميدز

هاجم رجب بكار لاعب فريق سيراميكا كليوباترا الحالي وبيراميدز السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "مش من العادة إني اتكلم في حاجة متخصنيش ولكن هنا لازم أقول كلمة حق، لأني مريت باللي بيعيشه واحد من أحسن الحراس في مصر، وهو المهدي سليمان، هنا أقول للمدير الفني انك كذاب وبتاخد أوامر مش تعليمات عشان خايف على أكل عيشك زي إللي قبلك في وجود هذه الإدارة".

وتابع رجب بكار حديثه: "اللي اتصدمت فيها أشخاص ليها باع وتاريخ في مصر ولكن للأسف بردو بتاخد تعليمات الأهم والمهم مهدي سليمان عنده حق في كل اللي قالوا وده مش دفاع والله عنه ولا اصطياد مني، أنا ليا وقت وهقول كل اللي حصل لأني مينفعش منظومة بالحجم ده تدار بالسوء ده، وللعلم الأغلب في الفرقة لعيبة كبيرة وعارفة الدنيا ماشية ازاي".

المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز

واختتم: "وللأسف الملاك في النادي مش فاهمين ولا حد مننا عارف يتواصل معاهم عشان الكل يطلع اللي عنده لأن في كبت عند ناس كتيره موجودة في المنظومة دي؟ وشكرًا".

وتلقى بيراميدز هزيمة ثقيلة أمس امام ضيفه الرجاء المغربي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، سجل ثلاثية الفريق المغربي كل من: فابريس نغوما، وبن مالاونجو، وسفيان رحيمي.

وضمن الرجاء المغربي التأهل إلى دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد أن احتل صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما تواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وجاء نكانا الزامبي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتزيل نامونجو التنزاني المجموعة بدون رصيد من النقاط.

تابع مواقعنا