الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يغيب ليفاندوفسكي عن مواجهة باريس في أبطال أوروبا؟

 روبرت ليفاندوفسكي
رياضة
روبرت ليفاندوفسكي
الإثنين 12/أبريل/2021 - 07:36 م

سيغيب روبرت ليفاندوفسكي، عن المباراة المقبلة بين فريقه بايرن ميونخ الألماني، في مباراة نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي،غدا الثلاثاء 13 أبريل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك ضمن منافسات إياب دور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا لهذا العام 2021.

وستقام المباراة بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وقد حقق فريق باريس سان جيرمان الفوز في مباراة الذهاب على حساب بايرن ميونخ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أليانز أرينا.

روبرت ليفاندوفسكي

وأعلن هانز فليك مدرب بايرن ميونخ، قائمة فريقه أمام باريس سان جيرمان، والتي ستجمع بين الفريقين غدا، وجاءت القائمة كالتالي :-

تشكيلة البايرن لمواجهة باريس

حراسة المرمى: مانويل نوير- نوبل.

خط الدفاع: بافارد - بواتينج - دافيز - لوكاس هيرنانديز - ديفيد ألابا - ستانيتش - سيار.

خط الوسط: جوشوا كيميتش - مارتينيز - ليروي ساني - جوريتسكا - سار - نيانزو - موسيالا.

خط الهجوم: تشوبو موتينج  - توماس مولر - كومان.

وسيغيب روبرت ليفاندوفسكي عن مباراة باريس سان جيرمان، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في الدوري الألماني “البوندسليجا”، وقد غاب عن أثرها خلال مباراة الذهاب أمام باريس وأيضًا أمام يونيون برلين في الدوري.

ويواصل البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق بايرن ميونخ، استعداداته من أجل العودة مرة أخرى للمشاركة مع الفريق، وقد تعرض ليفاندوفسكي للإصابة خلال الفترة الماضية مع منتخب بلاده بولندا في التوقف الدولي.

ونشر اللاعب روبرت ليفاندوفسكي الدولي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة له، معلقا: "العمل على العودة".

وتعادل فريق بايرن ميونخ يوم السبت الماضي أمام يونيون برلين في الدوري الألماني، بنتيجة هدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أليانز ستاديوم بالبوندسليجا.

اقرأ ايضًا| نجوم باريس سان جيرمان يهنئون المسلمين بحلول شهر رمضان (فيديو)

تابع مواقعنا