السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"المشروعات التنموية واستعدادات رمضان" على مائدة المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية

الاجتماع التنفيذي
محافظات
الاجتماع التنفيذي لمحافظة الإسكندرية
الإثنين 12/أبريل/2021 - 07:57 م

ترأس اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية، مساء اليوم، لمناقشة جدول أعمال المجلس وأهم القضايا التي تهم المواطن السكندري، وفتح قناة حوار وتواصل مباشر مع تنفيذي ومسئولي المحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة وأمين سر المجلس، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات، ورؤساء شركات المرافق، ورؤساء الأحياء، والجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

اجتماع تنفيذي لمحافظة الإسكندرية

وخلال الجلسة؛ استعرض المجلس التنفيذي عددا من الملفات المهمة التي تمثلت في تنفيذ مشروع الهوية البصرية بالإسكندرية، ومشروع تطوير ميدان محطة مصر، واعتماد عدد من المقترحات التخطيطية، واعتماد العمل بالقواعد التنظيمية والإجراءات الإدارية والمالية بإدارات الجبانات بنطاق المحافظة وغيرها من الملفات الأخرى.

محافظ الإسكندرية خلال الاجتماع التنفيذي

في السياق نفسه؛ أكد المحافظ رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المديريات والقطاعات المعنية بالمحافظة على مدار شهر رمضان المعظم، مشيرا إلى أن هناك متابعة مستمرة للتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرها مجلس الوزراء للحد من انتشار جائحة كورونا.

الاجتماع التنفيذي لمحافظة الإسكندرية

وأضاف أنه تم تكثيف الاستعدادات بجميع الأجهزة لاستقبال الشهر الكريم، مشيرا إلى أن الاستعدادات بدأت منذ عدة أسابيع، من خلال عدة تجهيزات وعلى رأسها توفير السلع الاستهلاكية والاستراتيجية والرمضانية للمواطنين بأسعار مخفضة تناسب الجميع، وكذلك تشديد الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمطاعم ومنافذ البيع والتأكد من تنفيذها قرارات مجلس الوزراء.

تابع مواقعنا