الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل ينتقل فرجاني ساسي إلى الهلال السوداني؟

فرجاني ساسي
رياضة
فرجاني ساسي
الإثنين 12/أبريل/2021 - 08:17 م

لا تزال أزمة تجديد اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي، بمثابة صداع في رأس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، خاصة في ظل إعلان الطرفين رغبتهما في التجديد، إلا أن العائق المادي وعدم الاتفاق حال دون ذلك. 

اللاعب عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، أي يحق له التوقيع لأي نادٍ خلال يناير الماضي، إلا إنه أعلن مرارًا وتكرارًا تمسكة بالقلعة البيضاء وأنه يرغب في الاستمرار بين جدران ميت عقبة.

الزمالك يمسك بـ ساسي

أعلن مسئولو اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، في أكثر من مناسبة تمسكهم باللاعب التونسي، نظرًا لما يمتكله من مهارات فردية داخل المستطيل الأخضر وقدرته على تحويل نتيجة اللقاء من أقل الفرص بالإضافة إلى سيطرته بجوار طارق حامد على منطقة وسط الملعب.

اللواء عماد عبد العزيز أعلن مؤخرًا بأنه تم أخذ عقود من أجل حسم تجديد فرجاني ساسي خلال رحلة تونس قبل مواجهة الترجي التونسي في الجولة الثالثة بدوري المجموعات، إلا أن المفاوضات تعثرت بسبب رغبة وكيله في الحصول على مقدم العقد قبل، وهو ما لم يكن متوافرًا في ذلك التوقيت بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.  

ساسي غاضب من الإعلام 

خرج لاعب منتخب نسور قرطاج والزمالك، معبرًا عن غضبة نظرًا لما يشاع بوسائل الإعلام على لسانه، بأنه لا يرغب في الاستمرار بين صفوف الزمالك.
وخرج فرجاني ساسي ليرد قائلا: “أرجو من الإعلام المصري تحري الدقة فيما ينشر عني”.

فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك

وأضاف فرجاني ساسي: “لا أرحب بالأخبار الكاذبة فأنا أتحدث بوضوح في كل ملفاتي وأعلم أني لا أظهر كثيرًا في الإعلام ولكن أوضح للرأي العام أننى لا أقبل أخبار كاذبة وسأقوم بالرد في التوقيت المناسب”.

الهلال السوداني يغازل ساسي

كشفت تقارير سودانية عن دخول نادي الهلال السوادني في مفاوضات شفهية مع لاعب وسط الزمالك فرجاني ساسي، من أجل جس النبض والحديث عن إمكانية انتقال للدوري السوداني بدءًا من الموسم المقبل.
وربطت التقارير انتقال فرجاني لصفوف الزعيم السوداني، بوجود المستشار ترك آل شيخ الرئيس الشرفي لنادي الهلال السوداني، كونه هو من جلب فرجاني ساسي للزمالك من صفوف النصر السعودي.

تابع مواقعنا