الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"نعيش مع بعض".. تامر عاشور يلعب على وتر الإنسانية في رمضان بكليب خيري (خاص)

تامر عاشور
فن
تامر عاشور
الإثنين 12/أبريل/2021 - 10:24 م

يضع الفنان تامر عاشور بصمته الغنائية في الموسم الرمضاني الحالي بأغنيتين، أولاهما تتر مسلسل "ولاد ناس"، والأخرى أغنية "خيرية" عن الإنسانية.

انتهى منذ أيام عاشور من تسجيل أجدد أعماله الغنائية "نعيش مع بعض"، التي يغوص خلالها في ملكوت "الإنسانية" بعيدًا قليلًا عن تيمة أغانيه العاطفية والحزينة التي اشتهر بها، ويقدم "رسالة هادفة" في فكرتها التي تدور في فلك "لازم نساند وندعم في الحياة"، ويهديها لإحدى الجمعيات الخيرية الشهيرة في الإسكندرية لدعم مستشفى علاج السرطان لمختلف الأعمار بالمجان.

ويتغنى تامر عاشور خلال "نعيش مع بعض" بكلمات الشاعرة نور عبد الله وألحان مصطفى العسال بينما يتولى مهمة المكس والماسترينج والتوزيع الموسيقي أحمد حسام وإلهامي دهيمة، وتظهر الأغنية بشكل "دعائي" وسط عروض المسلسلات الدرامية في رمضان، كما يتم إطلاقها بشكل فيديو كليب كامل على حساب تامر عاشور الخاص باليوتيوب.

ومن جانبه، أوضح الملحن مصطفى العسال أن فكرة الأغنية جديدة ومختلف تمامًا عن أغنيات عاشور، ويقدم خلالها رسالة هادفة ومباشرة عن وجوب مساندتنا لبعضنا البعض وأن نتعايش بسلام وحب، حيث علمتنا أزمة كورونا أن الحياة قصيرة ويمكن أن تنتهي في لحظة وعلمتنا أن "كلنا واحد في مركب الحياة" ويجب أن يساعد كل مننا الآخر حتى نتخطى الصعاب.

ويخوض تامر عاشور السباق الرمضاني بجرعة غنائية مزدوجة، حيث يضع لمسته في أغنية “زحمة وشوش”،  تتر مسلسل “ولاد ناس” الذي يجمع في بطولته رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق وصبري فواز وبيومي فؤاد ولقاء سويدان وأحمد صيام ومن تأليف وإخراج هاني كمال، بعدما تصدر التريند بآخر كليباته “بقول عادي”.

تابع مواقعنا