الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول يوم رمضان.. انقطاع المياه عن مدينتي الباجور وسرس الليان في المنوفية لمدة 5 ساعات

محطة مياة بالمنوفية
محافظات
محطة مياة بالمنوفية
الإثنين 12/أبريل/2021 - 10:57 م

أعلنت شركة المياه والصرف الصحي في محافظة المنوفية، انقطاع المياه في أول أيام رمضان عن مدينتي الباجور وسرس الليان، بالإضافة إلى تجمع قروى الحامول وبعض قرى مركز الباجور، لمدة 5 ساعات بداية من الثامنة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا وذلك لإجراء عملية الغسيل الدورية. 


انقطاع المياه عن مدينتي الباجور وسرس الليان

 

وأصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، بيانا، نوهت فيه بانقطاع المياه غدًا الثلاثاء الموافق 13/4/2021 عن مدن الباجور وسرس الليان وتجمع قروى الحامول من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.
 

شركة مياه المنوفية تعلن انقطاع المياه عن مدينتي الباجور وسرس الليان 

 

وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات، بالأماكن المعلن عنها في بيان الشركة بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة، ولحين عودة الخدمة لمدينتي الباجور وسرس الليان.

 


انقطاع المياه عن شارع حسين غراب بشبين الكوم 

 

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، انقطاع المياه عن شارع حسين الغراب بمدينة شبين الكوم غدًا الثلاثاء من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا من نفس اليوم لقيام الشركة بربط بعض الشوارع ضمن خطة تطوير المناطق غير المخططة لرفع كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، وتقوم الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

تابع مواقعنا