الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير العزل بالأقصر: نسجل ارتفاعًا في نسب التعافي لمصابي فيروس كورونا

وزيرة الصحة خلال
محافظات
وزيرة الصحة خلال جولتها بالمستشفى
الإثنين 12/أبريل/2021 - 11:01 م

قال الدكتور محمد العجمي، نائب مدير عام مستشفى العزل بالعديسات، إن المستشفى يشهد ارتفاعًا في أعداد حالات التعافي من فيروس كورونا وسط الجهود التي يبذلها الكادر الطبي من أجل خدمة المرضى.

وأضاف العجمي، لـ"القاهرة 24"، أن الشهر الماضي سجل المستشفى خروج 115 حالة من مصابي فيروس كورونا بعد تعافيهم من الفيروس وتماثلهم الشفاء، كما سجل المستشفى اليوم خروج 13 حالة ممن تم شفاؤهم من المصابين وتم الاحتفال بتعافيهم بوجود الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان على هامش زيارتها اليوم للمستشفى.

وكانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وجهت اليوم بصرف مكافأة شهر لجميع العاملين بمستشفى العديسات، لجهودهم المبذولة في تقديم خدمة طبية بكفاءة عالية للمرضى.

ومن جهة أخرى، أكدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أن مستشفى الكرنك الدولي بمحافظة الأقصر سيصبح وجهة مهمة لاستقبال الوافدين إلى مصر بغرض السياحة العلاجية.

جاء ذلك خلال تفقد وزيرة الصحة والسكان، والمستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، اليوم الاثنين، مستشفى الكرنك الدولي (الأقصر العام سابقًا)، يرافقها الدكتور أحمد السبكي، مساعد وزيرة الصحة لشئون الرقابة والمتابعة، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، والدكتور محسن طه، رئيس قطاع الطب العلاجي، والدكتور محمد عبد الفتاح، رئيس الإدارة المركزية للشئون الوقائية، والمهندس خالد عبد الرحمن، رئيس الإدارة المركزية للمشروعات بوزارة الصحة، في إطار جولتها الميدانية لمتابعة سير العمل بمنظومة التأمين الصحي الشامل التي انطلقت بمحافظة الأقصر في 16من فبراير الماضي.

تابع مواقعنا