الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من رئاسة ديروط بأسيوط على غلق مزلقان الكوبري الجديد

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 12/أبريل/2021 - 11:32 م

كشف مصدر بمجلس مدينة ديروط في محافظة أسيوط عن أسباب غلق مزلقان الكوبري الجديد بديروط لعدة ساعات بشكل مفاجئ دون التنبيه على المواطنين مسبقا.

وقال المصدر، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن سبب إغلاق مزلقان الكوبري الجديد بديروط في أسيوط بشكل مفاجئ عدة ساعات هو حدوث عطل بذراع المزلقان، وتم استدعاء المختصين وإصلاح العطل وفور الانتهاء من الإصلاح تم إعادة فتح المزلقان مرة أخرى أمام المواطنين والسيارات.

وكان قد شكا أهالي مركز ديروط في محافظة أسيوط، اليوم الاثنين، من غلق مزلقان الكوبري الجديد بديروط منذ صباح اليوم، دون ذكر أسباب واضحة، مما يتسبب في تعطيل مرور السيارات.

وقال أحمد فتحي، أحد أهالي مركز ديروط، لـ"القاهرة 24"، إنه تم تعطيلهم منذ أكثر من ساعة على الكوبري الجديد بسبب إغلاق المزلقان، موضحًا أنه لا توجد قطارات لغلق المزلقان، ولم يتم التنبيه من قبل على غلق المزلقان ولم يتم حتى الآن إبداء وإيضاح أسباب غلقه.

وأشار إلى أن إغلاق المزلقان يتسبب في تعطيل مرور السيارات وتعطيل مصالح وأعمال المواطنين، مطالبا المسؤولين بضرورة التدخل لحل المشكلة ومراعاة المواطنين.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة إغلاق المزلقان خلال المجموعات العامة الخاصة بمحافظة أسيوط، مطالبين بإيضاح أسباب إغلاق المزلقان دون التنبيه من قبل، واصفين ما يحدث بالإهمال وتعطيل المصالح الخاصة بالمواطنين.

تابع مواقعنا