رئيس التحرير
محمود المملوك

"وأنا مالي بيك".. محمد رمضان ينشر فيديو ساخرًا بصوت عمرو أديب

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

واصل محمد رمضان سخريته من تصريحات الإعلامي عمرو أديب التي أعلن فيها الأخير مؤخرا أنه سيقاضيه، وسيحصل على تعويض من تجاوزه ضده.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته بموقع فيس بوك فيديو من مسلسله "نسر الصعيد"، حيث وضع صوت عمرو أديب وتهديده له في برنامج "الحكاية" بأنه سيقاضيه وتحديدا المقطع الذي يقول فيه: "لو محدش رباك أنا هربيك"، ويظهر في المشهد أن محمد رمضان يضرب ممثلًا ثم يقول له "وأنا مالي بيك".

وكان عمرو أديب أعلن أنه سيقاضي الفنان محمد رمضان، وتخصيص أي تعويض يحصل عليه للتبرع لمستشفيات الأطفال، قائلًا: "هرفع قضية على محمد رمضان، وأي فلوس هاخدها هتبرع بيها لمستشفى أبو الريش للأطفال أو مستشفى 57357".

وتابع: "لو فاكر إنك مسنود البلد دي مافيهاش حد مسنود، يا أنا يا أنت، نروح للقاضي وهو يحكم باللي شايفه، ولو محدش رباك أنا هربيك، أنا كنت مستنيلك غرورك يصورلك إنك تعمل أي شيء وهيعدي”.

وأضاف: "أنا مش راجل قليل الأدب، ويا أنا يا أنت يا محمد رمضان، والقانون مش بيسند حد وبينا القضاء".

القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان وعمرو أديب

بدأت أزمة محمد رمضان وعمرو أديب بعد حالة من الجدل أثارها الفنان بعد ظهوره في فيديو يلقي الدولارات، ويفخر بما يمتلكه من أموال، بعد أن ألزمته المحكمة بدفع مبلغ 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر تعويضًا له، وتسبب ذلك الفيديو في أزمة بين محمد رمضان وعمرو أديب.

وفي البداية علق الإعلامي عمرو أديب على هذا الفيديو، وذلك خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر قناة سي بي سي مصر، قائلًا: "أنت عدو نفسك بترمي الفلوس في بلد الناس طافحة الكوتة فيها”.

وتوجه أديب بنصيحة لرمضان بالكف عن هذه الأفعال قائلًا: "شوف النهاردة خالد النبوي لما تعب البلد كلها وقفت على رجل، واللي بيتعمل ده موقف ميطلعش من حد واعي، وأنه من أعطاك تلك الأموال قادر على سحبها منك في أى وقت".

ورد محمد رمضان على انتقادات الإعلامي عمرو أديب، من خلال نشر فيديو له عبر صفحته الشخصية بـ"انستجرام"، حيث استعان بمشهد من مسلسل "الأسطورة"، يقول فيه "بس يا بابا" ردًا على انتقادات عمرو أديب، وهذه كانت المرة الأولى.