السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 5 أشخاص بسبب "لعب أطفال" في سوهاج

مشاجرة - أرشيفية
محافظات
مشاجرة - أرشيفية
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 03:30 ص

أصيب 5 أشخاص بينهم طفلين تصادف وجودهما، بجوار مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز ومدينة البلينا جنوب محافظة سوهاج، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة وضبط الأسلحة المستخدمة.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة البلينا يفيد بورود بلاغ من إدارة النجدة، بوقوع مشاجرة مسلحة بين طرفين دائرة المركز ووجود مصابين.

وعلي الفور انتقل مأمور وضباط مركز شرطة البلينا، وبالفحص تبين أن المشاجرة نشبت بين كلا من مصطفي ع ام، 15 عاما طالب، مصاب بطلق ناري بالبطن فتحة دخول من الناحية اليسري، وبهيج ا ع ا 16 سنة مزارع مصاب بجروح وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقلهما علي مستشفي سوهاج الجامعي.

وبين طرف عز الدين ا م ا 63 سنة عاما يعمل مزارع، وسعد الدين ا م ا 68 سنة مزارع مصابين بكدمات في الجسم، وتبين من التحريات الأولية أن الطرفين أبناء عمومة ويقيمان بناحية المركز.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ظبط طرفي المشاجرة وبحوزة الاول من الطرف الثانى فرد روسي محلي الصنع عدد 3 طلقات ، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما  بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال علي الجيرة.
تم تحرير محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا