الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تعاين حريق ورشة تنجيد بسبب صاروخ ألعاب نارية في الإسكندرية

حريق ورشة
محافظات
حريق ورشة
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 05:42 ص

عاينت النيابة العامة في الإسكندرية موقع حريق بإحدى الورش الخاصة بالتنجيد، بدائرة قسم شرطة باب شرق،  وذلك في التحقيقات التي أجريت تحت إشراف  المستشار محمود الغايش، المحامي العام الأول لنيابات شرق الإسكندرية الكلية، حيث انتقل فريق من نيابة باب شرقي إلى موقع الحادث. 

كانت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، تمكنت من السيطرة على حريق اندلع في محل تنجيد بمنطقة الحضرة الجديدة، في اول ليالي شهر رمضان نتيجة إلقاء أحد الأطفال لصاروخ ناري على أقمشة تابعة لورشة تصنيع مفروشات.

وانتقل فريق من نيابة باب شرق، إلى موقع الحريق، لمعاينة أثار الحادث وأسباب وقوع وسؤال شهود عيان الواقعة .


بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق داخل أحد محلات منطقة الحضرة الجديدة بوسط الإسكندرية، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية التي دفعت بسياراتي إطفاء، فور تلقي البلاغ، كما تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحريق.


وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، ومنع امتداد النيران إلى المحلات المجاورة، وتم تحرير المحضر بقسم شرطة محرم بك، وجرى العرض على النيابة العامة للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية وأعمال شؤونها.

 

 

تابع مواقعنا