الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "لحم غزال".. غادة عبد الرازق تشعل النيران في "أبو نعسة"

لحم غزال
فن
لحم غزال
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 07:10 ص

عرضت فضائية mbc مصر، الحلقة الأولى من مسلسل "لحم غزال"، والذي تقوم ببطولته النجمة غادة عبد الرازق، وتدور أحداثه داخل حارة الشعبية، حول المشاكل الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "لحم غزال"، بمشهد دخول (غزال)غادة عبد الرازق و (شوق) مي سليم، أحد الأسواق داخل حارة شعبية حيث يعملان في مهنة الجزارة، وتتشاجر غزال وشوق مع (سعيد ماسورة) بعد رفضه جلوسهم أمام محلات (الحاج مأمون).

ثم تدخل غزال لمحل الحاج مأمون في السوق، وهو كبير السوق، وتطلب منه مساعدتها، ويحدث بينهم شجارا ويرفض جلوسها وبعد ذلك يتدخل (علي) شريف سلامة، ويتوسط لهم عند والده لكي يتركهم يجلسون أمام المحل ويوافق  في النهاية.

وفي مشهد آخر بين الحاج مأمون وابنه علي يتحدثان به ويقول له الحاج مأمون أنه يتمني أنه يري أحفادا منه، ويأمره بعد ذلك بالذهاب لأحد المحلات في السوق ولكنه يرفض ويصمم الحاج مأمون علي ذهابه .

وتظهر المعلمة (قادرة) وفاء عامر وهي بأحد المحلات في السوق ويحدث حوار بينها وبين عمرو عبد الجليل ويقول لها "القضية اتقفلت ضد مجهول" 
لترد عليه وتقول له دم اخويا لن يذهب سدي.

ومن ثم يدخل الحاج مأمون علي المعلمة قادرة ويطلب منها عقد اتفاق أنه يعطيها 3 مليون جنيه بشرط إنهاء العداوة التي بينهما، ولكنها ترفض ولا تسامح في مقتل أخيها، ويحدث بعد ذلك شجارا بينهما، ويقول لهم الاتفاق اتلغي ويوجه كلامه للمعلمه قادرة ويقول لها "شوفي مين الي ليه مصلحة في قتل اخوكي".

وفي مشهد آخر تدخل شوق وغزال المنزل، وتقف الأخيرة في وسط المنزل وتنظر له وتتذكر أحداث وقعت لها في الماضي وبعد ذلك تدخل دورة المياه وتنظر لنفسها وتبكي ويتضح بعد ذلك في نهاية المشهد أنها مدمنة.

وخلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "لحم غزال"، تدخل غزال تسلم علي المعلم علي، وتعتذر منه لأنها لم تدفع الايجار، ويكون متفاهما معها ويقول لها لم يحدث شئ.

بعد ذلك تذهب شوق لمنزلها وتقابل والدتها وتتشاجر مع ابنة زوجها، وزوجها ويأمرها بأن تترك له نقودا.

وتمشي غزال في أحد شوارع السوق وترى (ابو نعسة) حمدي المرغني، وتعود بذاكرتها فلاش باك وتتذكر حادث سيارة، وبعد ذلك تذهب له ويتضح أنه تاجر مخدرات وتطلب منه أنه يعطيها المخدرات بدون علم أحد.


وفي اخر مشهد في المسلسل يذهب ابو نعسة لمنزل غزال ويعطي لها المخدرات وتتركه بعد ذلك وتدخل غرفتها ليشرب هو الآخر كوب من العصير ويتضح أنها وضعت له مخدر به، وتقوم بتقيده وتطلب منه أنه يدلها على مكان ابنها (كريم) وتضع علي رقبته سكينا وتقوم بتهديده وتقول له اما أن بخبرها بمكان ابنها أو أنها سوف تشعل النيران به.

ومع محاولة أبو نعسة الهرب وفك قيوده تشعل غزال النيران به بطريق الخطأ بعد رفضه أن يدلها على مكان ابنها كريم، ويشعر بعد ذلك سكان البيت الذي تسكن به بالحريق الذي حدث وتقف غزال مذهولة من الموقف.

ومسلسل "لحم غزال" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين أبرزهم: رانيا محمود ياسين، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، وشريف سلامة، ومى سليم، ومحمد شاهين، خالد كمال، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، رحاب الجمل، والعمل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

 

تابع مواقعنا