السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحلقة الأولى "اللي مالوش كبير".. ياسمين عبد العزيز تطلب تعويض من العوضي وخالد الصاوي يصفعها

اللي مالوش كبير
فن
اللي مالوش كبير
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 08:58 ص

عرضت شاشة قناة "CBC"، أولى حلقات مسلسل "اللي مالوش كبير"، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها أحمد العوضي،  والذي يحتوى العمل للعديد من مشاهد الأكشن والأثارة.

ويقدم إليكم "القاهرة 24" أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "اللي مالوش كبير".

1- وتبدأ الحلقة بمنظر فاخر لبيت كبير، ومجموعة من الصور للفنانة ياسمين عبد العزيز "غزل"، وبعدها تذهب للتسوق وشراء الملابس باهظة الثمن، وبعدها تتحدث مع صديقتها فى الهاتف دنيا عبد العزيز "نادين" عن حفلة بالمساء.

2- ثم تستعد -غزل- للحفلة وترتدى فستان أحمر اللون وتذهب للمكان، وعند وصولها تبدأ ان تنظر لرجل من بعيد وتسأل نادين- دنيا عبد العزيز- عن اسمه، وتستمر فى استمتاعها بالحفلة.

3- فيما يبدأ كل شخص بعد الحديث عن مجئ أحمد العوضي "سيف الخديوي" للمكان، مؤكدين أن الكل يحترمه، قائلاً أحد العاملين فى المكان: "الخديوي مش بيعمل خاطر لحد".

4- وفور وصول الخديوي، قام بضرب أحد الرجال لسداد دين قدره 10 ملايين جنيه، وعند رفض الرجل الدفع أخذه فى السيارة.

5- وخرج الخديوي من المكان، وفجأة يجد سيارة حمراء تعوق سيارته، فسأل عن صاحبها وخبط عليها بعنف، فظهرت له "غزل"  وهى تصر على تحريك سيارتها من أمامه، ثم ركب سيارته وقام بكسر لها سيارتها.

6- وقدمت "غزل" شكوى فى "الخديوي"، وبعدها التقي بغزل مره أخري عند المحامى، وطلبت منه أن يعتذر عن غلطة و يعطيها 100 ألف جنية، ولكنه رفض فى البداية، وبعد خروجهم من مكتب المحامى، ذهب خلفها ووافق قائلاً: " حقك عليا، وهبعتلك فلوسك عند المحامى، أنا بقدر الست الجدعة".

7- ثم ذهب الخديوي لمنزله واستقبلته زوجته دينا فؤاد "قدرية" قائلة: "حمدالله على السلامة يا أبو سندس"، ولكن أظهر أن لا تجمعهم مشاعر بينهم، فلم يقبل أن يأكل معها لأنها تصدق فى الأسحار.

وفى نهايةالحلقة، كانت غزل تتحدث مع نادين قائلة: " الخديوي اعتذرلي، ده عينه كانت هتطلع عليا"، وفى هذه اللحظة دخل عليها زوجها خالد الصاوي "عابد تيمور"، يسألها عن ما سمعه، ولكنها كانت خائفة وترتجف من الرعب، وتوسلت له كى لا يضربها، لكنه ضربها وشد شعرها، وصفعها على وجهها، وضرب رأسها فى النافذة حتى علمت دمائها على الزجاج.

"اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

تابع مواقعنا