الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 34 ألف لتر مواد بترولية قبل بيعها بالسوق السوداء في مركز الباجور بالمنوفية

محافظ المنوفية
محافظات
محافظ المنوفية
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 11:07 ص

نفذت مديرية التموين في المنوفية بالتعاون مع مباحث التموين، حملة مكبرة لتفتيش على مركز الباجور، أسفر عن ضبط 34 ألف لتر مواد بترولية قبل بيعها في السوق السوداء داخل محطة خدمة وتموين سيارات.
 


ضبط مواد بترولية في الباجور قبل بيعها سوق سوداء
 

وتمكنت مديرية التموين بالتعاون رجال مباحث التموين من ضبط 34 ألف لتر مواد بترولية وتحرير محضر جنح ضد المدير المسئول، عن محطة خدمة وتموين سيارات بقرية زاوية جروان بمركز الباجور، لتصرفه في كمية من المواد البترولية بهدف إعادة بيعها في السوق السوداء، وتم ضبط 12 ألف لتر سولار، 10 آلاف لتر بنزين 92، 12 ألف لتر بنزين 80.
 

تحرير محضر ضد صاحب محطة تموين سيارات في الباجور لتلاعبه في المواد البترولية

 

 

فيما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال صاحب محطة تموين وخدمة السيارات، لمحاولتة تصريف المواد البترولية في السوق السوداء وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة بعد التحفظ على المواد البترولية.
 



ضبط 30 طن قماش مجهول المصدر في مدينة الباجور 

 

وخلال الحملة المكبرة، تم تحرير محضر ضد المدير المسئول عن مصنع ملابس جاهزة بمنطقة عزبة عجور بمركز الباجور لحيازته واستخدامه في التصنيع أقمشة مجهولة المصدر، وتم ضبط 30 طن قماش أنواع مختلفة مجهولة المصدر.

 

ضبط أطنان من الفايبر خلال حملة لتموين المنوفية 

 

كما أسفرت الحملة المكبرة من رجال مباحث التموين ومديرية التموين بالمنوفية عن تحرير محضر ضد المدير المسئول عن مخزن مستلزمات مراتب جاهزة بقرية ميت خاقان بندر شبين الكوم، لإدارته النشاط دون الحصول على التراخيص اللازمة وحيازته واستخدامه خامات مجهولة المصدر في التصنيع، وتم ضبط عدد 9,500 طن فايبر حراري مجهولة المصدر.

 

وفي هذا الإطار أفاد المحاسب عاطف الجمال، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، خلال بيان عن تحرير 171 محضرًا تموينيًّا، تنوع ما بين 69 محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة، و102 محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وبيع بأزيد من السعر الرسمي وكذا مخالفات أخرى.


 

ومن جانبه أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية على استمرار تكثيف الحملات التموينية والتفتيشية المكبرة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، لإحكام السيطرة على الأسواق، وضبط الأسعار والسلع مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستهلاك، والتأكد من توافر السلع الأساسية للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك، والتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية، والقضاء على جشع التجار لمنع استغلال المواطنين.

تابع مواقعنا