الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوجل تغلق تطبيق Play Movies & TV على أجهزة سامسونج وLG

تطبيق Play Movies
اقتصاد
تطبيق Play Movies & TV
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 11:30 ص

قالت شركة جوجل إنها ستغلق تطبيق Play Movies & TV عبر العديد من المنصات في المستقبل القريب، بعدما أعلنت الشركة عن Google TV.
 

ولن يكون تطبيق Play Movies and TV متاحًا عبر أي جهاز Roku أو أي تليفزيون ذكي من سامسونج أو إل جي أو Vizio أو Roku بدءًا من 15 يوليو، وفقًا لما أعلنته الشركة.
 

وإذا كان لديك أفلام أو عروض تليفزيونية تم شراؤها أو استئجارها من خلال الخدمة، فيظل بإمكانك الوصول إليها من خلال قسم “أفلامك وعروضك” في تطبيق يوتيوب عبر تلك الأجهزة.
 

ويؤثر هذا التغيير أيضًا إذا كنت تستخدم تطبيق Play Movies and TV للوصول إلى Movies Anywhere، وهي الخدمة التي تتيح لك استرداد الرموز من أقراص DVD وBlu-ray حتى تتمكن من الوصول إلى الوسائط رقميًّا.
 

وأكدت جوجل أن المستخدمين الذين يعتمدون على Play Movies and TV للوصول إلى هذا المحتوى سيكونون قادرين على القيام بذلك من خلال يوتيوب.

وهناك بعض المحاذير الأخرى التي يجب ملاحظتها أثناء الانتقال إلى يوتيوب، إذ لن تكون قائمة المشاهدة الخاصة بك قابلة للعرض في التطبيق “بالرغم من أنه لا يزال من الممكن رؤيتها عبر الويب من خلال البحث في جوجل عن “قائمة مشاهداتي”.

وبينما لا يزال بإمكان عائلتك مشاركة المحتوى الذي اشتريته من متجر الأفلام والتلفزيون، فإن أي عمليات شراء تمت في تطبيق يوتيوب لن تتم مشاركتها مع عائلتك.

تابع مواقعنا