الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 30 طن خامات أعلاف مجهولة المصدر في مصنع "مشبوه" بالشرقية (صور)

المضبوطات
محافظات
المضبوطات
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 11:36 ص

شنت إدارة تموين أولاد صقر، بإشراف فايزة عبدالرحمن، وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الشرقية، حملة تفتيشية على المحال التجارية والمخابز والمصانع بمركز ومدينة أولاد صقر؛ للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية، وكذا مراجعة الخامات التي تدخل في الصناعات، وتطبيق القانون على المخالفين.

وداهمت الحملة مصنع لتصنيع الأعلاف الحيوانية؛ تبين إدارته بدون ترخيص، فيما جرى التحفظ على 30 طن و500 كيلو خامات، كانت مُعدة للاستخدام في صناعة الأعلاف، جميعها مجهولة المصدر.

وجرى التحفظ على المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 751 جُنح أمن دولة طوارئ أولاد صقر لسنة 2021، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالافات والمخالفين.

وفي سياق آخر، افتتح الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الاثنين، معرض "أهلا رمضان" لبيع السلع الأساسية والمواد الغذائية بأسعار مُخفضة للمواطنين، والذي يُقام بالتعاون بين المحافظة والغرفة التجارية ومديرية التموين والتجارة الداخلية بالشرقية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وذلك بمنطقة تقسيم "الحناوي" أمام حي "مبارك" بمدينة الزقازيق.

وقال "غراب" في بيانٍ له، إن معرض "أهلا رمضان" بمدينة الزقازيق يضُم 45 باكية تحتوي على كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية وياميش رمضان، قبل أن يشير إلى توافر منافذ القوات المسلحة وأمان المنتشرة بنطاق دائرة المحافظة؛ للوصول إلى المواطنين الأكثر احتياجًا.

"سلع الإفطار والسحور ولبس العيد".. افتتاح معرض "أهلا رمضان" في الزقازيق (صور)

خامات تستخدم في صناعة الأعلاف  1
خامات تستخدم في صناعة الأعلاف 1
خامات تستخدم في صناعة الأعلاف  2
خامات تستخدم في صناعة الأعلاف 2
تابع مواقعنا